الأخبار الرياضيةانتقالات الميركاتو الصيفي

الأهلي يتخذ قرارًا هامًا بشأن ملف الصفقات الصيفية.. ويوقف التفاوض مع مصطفى أشرف

اتخذت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قرارا هاما بشأن ملف الصفقات الصيفية، حيث قرر مسئولو القلعة الحمراء اغلاق هذا الملف في الوقت الراهن، والتركيز في المواجهات المقبلة التي تخص فريق الكرة وتبدأ بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري يوم الجمعة القادم.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن صفقة التعاقد مع الفرنسي أنتوني موديست، هي الصفقة الأخيرة للفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولن يتم ضم لاعبين آخرين بشكل رسمي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد نجحت في التعاقد مع ثلاث صفقات فقط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهي إمام عاشور ورضا سليم وأنتوني موديست، كما تمت استعادة بعض المعارين أمثال كريم وليد نيدفيد وصلاح محسن.

الأهلي يوقف مفاوضات ضم مصطفى أشرف

وقال مصدر داخل قطاع الكرة بالنادي، في تصريحات خاصة، أن إدارة الأهلي اوقفت المفاوضات مع مصطفى أشرف المحترف المصري في صفوف مونشنجلادباخ الألماني، وكذلك لم يتم التفاوض مع إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام أو محمد شكري كما تردد.

وأضاف: “الأهلي لديه وفرة عددية في كل المراكز، وكان فقط يحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، وهو ما تم بالفعل بعد وصول المهاجم الفرنسي أنتوني موديست إلى القاهرة، عقب إنهاء إجراءات ضمه رسميًا”.

مصطفى أشرف بقميص نادي مونشنجلادباغ الالماني
مصطفى أشرف بقميص نادي مونشنجلادباغ الالماني

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا: “مارسيل كولر لم يطلب ضم عناصر جديدة، وحال طلبه ضم لاعبين جدد، فأن الأهلي سيفتح الباب مجددًا لتدعيم صفوف الفريق خلال شهر يناير المقبل، حال تعرض أي لاعب لإصابة طويلة، أو الحاجة لضم لاعبين في مراكز آخرى”.

وختم: “سيتم انهاء اجراءات سفر موديست إلى السعودية للمشاركة مع الأهلي في لقاء السوبر الافريقي امام اتحاد العاصمة الجزائري، وتمت مخاطبة اتحاد الكرة لطلب البطاقة الدولية لقيده رسميا في القائمة المحلية والافريقية”.

على جانب آخر، يستعد الأهلي لتقديم الفرنسي أنتوني موديست لوسائل الإعلام والجماهير مساء اليوم الاثنين، حيث من المنتظر ظهور اللاعب في فيديو وصور خاصة عبر الموقع الرسمي للنادي والحسابات التي تخص القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة.

اقرأ المزيد:

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة