الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

اجتماع بين مسؤولي الأهلي ومصطفى أشرف لضمه من مونشنغلادباخ الألماني

أكد مصدر مقرب من مصطفى أشرف- لاعب بورسيا مونشنجلادباخ الألماني والمنتخب الأولمبي المصري-، أن هناك جلسة ستعقد بين اللاعب ومسؤولي النادي الاهلي لحسم صفقة انتقاله رسمياً من النادي الألماني خلال الميركاتو الصيفي 2023 الذي قارب على الانتهاء.

اتفق النادي الاهلي مع مسؤولي مونشنجلادباخ على بعض التفاصيل الخاصة، من بينها الاجتماع مع اللاعب عند وصوله القاهرة لخوض مباراة ودية أمام منتخب روسيا في تحضيرات المنتخب الأولمبي المصري لأولمبياد باريس 2024.

ويستهدف الأهلي تدعيم صفوفه بمصطفى اشرف صاحب الـ18 عامًا، بعدما نال اعجاب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يحصل الاهلي على توقيع مصطفى اشرف، تمهيداً لانهاء اجراءات ضمه بشكل رسمي لمدة 4 سنوات مقبلة، مع إضافة موسم اختياري بين الطرفين.

وشارك مصطفى اشرف مع منتخب مصر الاوليمبي في ودية روسيا التي اقيمت مساء الخميس، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتمسك مصطفى اشرف بالرحيل عن ناديه الألماني والانتقال لصفوف الأهلي المصري، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وقبلها منافسات الدوري الافريقي، حيث يريد اللاعب الظهور في نادٍ كبير، تمهيدًا للاحتراف في نادي كبير بأوروبا خلال السنوات المقبلة.

عودة رباعي الأهلي “الدولي” بعد موقعة اثيوبيا

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، إن هناك اتصالات عديدة جرت خلال الفترة الماضية مع حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، وكذلك مع محمد غرابة مدير المنتخب وكلاهما أكدا أن لاعبي الأهلي الأربعة محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية سوف يغادرون معسكر المنتخب عقب مباراة إثيوبيا مباشرة، وذلك وفقًا لاتفاقهما مع روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب.

وأضاف أنه لا توجد مشكلة في ذلك، حتى يتمكن اللاعبون من المشاركة في الاستعدادات النهائية لفريق الأهلي قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، مؤكدًا بأن أن الأهلي يتمسك بالمعايير العادلة التي يتم تطبيقها على الجميع.

مقالات ذات صلة