الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

محمد أبو تريكة: ظروفي مختلفة عن محمد صلاح

اعترف أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، أن حبه الشديد للنادي الأهلي كان السبب الرئيسي وراء تمسكه بالبقاء في الدوري المصري وعدم الاحتراف في أوروبا ورفضه لعرض رسمي من الهلال السعودي خلال فترة نجوميته الكبيرة من 2006 إلى 2012.

وقال أبو تريكة أثناء تحليل مباراة ليفربول وأستون فيلا في ستوديو قنوات بي إن سبورتس “ظروفي مختلفة عن ظروف محمد صلاح، عندما تلقيت عرض الهلال السعودي”.

أضاف “ولو عاد بي الزمن مرة أخرى سأرفض الانتقال الى الهلال الذي أكن له كل الاحترام، وسأتخذ نفس القرار بالاستمرار مع الأهلي لأنني أحب الأهلي”.

ما سبب تصريح أبو تريكة عن عرض الهلال؟

جاء تعليق محمد أبو تريكة على هذا الأمر بسبب العروض المادية المغرية التي تقدمها الأندية السعودية للاعبي كرة القدم منذ بداية الميركاتو الصيفي 2023، الذي سينتهي في دوري روشن السعودي يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر الجاري.

ومن ضمن العروض غير العادية التي هزت سوق الانتقالات، عرض نادي اتحاد جدة للنجم المصري محمد صلاح، والذي وصل لحوالي 200 مليون جنيه آسترليني في آخر ساعات الميركاتو الصيفي في إنجلترا.

وأعطى محمد صلاح المفاوض الاتحادي موافقة بالانضمام الى حامل لقب الدوري السعودي، غير أن إدارة ليفربول رفضت العرض نظراً لضيق الوقت في عملية البحث عن نجم جديد يقود المرحلة القادمة.

مقالات ذات صلة