انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الشارقة يرفض انتقال كامارا إلى الأهلي المصري.. وجروزني يتمسك بكوناتي

لجأ رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، إلى محاولة جديدة من أجل التعاقد مع مهاجم “سوبر” خلال الميركاتو الصيفي 2023، بالاتصال بمسئولي نادي الشارقة الإماراتي من أجل إقناعهم بترك المهاجم المالي عثمان كامارا.

وكشف مصدر خاص لميركاتو داي في نادي الشارقة عن صعوبة اتمام الصفقة لصالح النادي الأهلي المصري، قائلاً “جددت إدارة نادي الشارقة رفضها لفكرة التخلي عن عثمان كامارا بعد الطلب الأخير المقدم من الأهلي”.

وأوضح المصدر ذاته أن الشارقة متمسك بالإبقاء على عثمان كامارا حتى نهاية الموسم الجاري 2024/2023 لعدم وجود فرصة لاتمام تعاقد جديد مع مهاجم مميز.

وتسعى إدارة النادي الاهلي المصري، للتعاقد سريعا مع مهاجم قوي، من أجل تدعيم صفوف الفريق خصوصا بعد رحيل الرباعي برونو سافيو وحسام حسن وشادي حسين ومحمد شريف، إلى أندية بوليفار البوليفي وسموحة وزد والخليج السعودي -على الترتيب-.

ويتمسك الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بضرورة ضم مهاجم مركزي خلال الميركاتو الجاري، من أجل تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين قبل خوض بطولة دوري السوبر الإفريقي وبطولة كأس العالم للأندية 2023 في السعودية.

حقيقة المفاوضات بين الاهلي والبوركيني محمد كوناتي

على صعيد آخر، ذكرت تقارير روسية خلال الساعات الماضية، وجود رغبة لدى النادي الأهلي المصري في ضم البوركينابي محمد كوناتي لاعب نادي اخمات جروزني الروسي.

محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي

وحول العرض الأهلاوي، صرح ديميتري سيلوك، وكيل أعمال اللاعب قائلاً “هو يريد خوض تجربة في إحدى الدوريات الأخرى.. نعم، الأهلي مهتم بالحصول على خدماته، ولكن هذه الصفقة لن تكتمل”.

وأضاف: كوناتي مستمر بنسبة 99% مع أخمات حتى يناير القادم على أقل تقدير”.

فيما قال المدير الرياضي لنادي اخمات جروزني الروسي: “كوناتي سيبقى معنا في الفريق، والأهلي لم يتواصل معنا بشأن ضم اللاعب”.

وكان التصريح الأخير من جانب اللاعب نفسه، والذي تم سؤاله عن حقيقة عرض الاهلي المصري، وصرح قائلا: النادي ووكيل أعمالي هم من يهتمون بتلك الأمور، أركز على التدريبات والمباريات فقط، ولا أتشتت بالمفاوضات”.

مقالات ذات صلة