الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

فلسطين تواصل “التراجع” مع دبوب بهزيمة جديدة ضد فيتنام

سقط منتخب فلسطين في هزيمة جديدة ضد مضيفه منتخب فيتنام على استاد تشاو تشوي بنتيجة 0-2، ضمن مباريات اليوم الاثنين 11 سبتمبر، في أجندة الفيفا الودية.

وواصل المنتخب الفلسطيني نتائجه السلبية مع المدرب التتونسي مكرم دبوب بتلقيه الهزيمة الثانية تواليًا، ويصبح من دون انتصار في آخر 4 مباريات، في إطار استعدادات الفدائيين للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وانطلقت صافرة بداية مباراة فلسطين وفيتنام الودية، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القدس ومكة المكرمة والقاهرة، 12:30 بتوقيت غرينتش.

ومالت الأفضلية للمنتخب الفلسطيني خلال الشوط الأول من المواجهة، ولم يستغل المهاجم أبو  ألفا العديد من الفرص السهلة لينتهي بالتعادل 0-0.

وتراجعت فلسطين بدنيًا في الشوط الثاني، وهو ما أستغله أصحاب الأرض وتقدموا بالهدف الأول في الدقيقة 61 عبر سونج كونج من فرصة إنفراد، وأضاف فام توان هاي الهدف الثاني في الدقيقة 77.

فلسطين تواصل "التراجع" مع دبوب بهزيمة جديدة ضد فيتنام
منتخب فلسطين لكرة القدم في مباراة فيتنام

وتعد هزيمة فلسطين اليوم هي الثانية خلال التوقف الدولي الحالي بعدما قابل منتخب عمان في المباراة الأولى يوم الأربعاء 6 سبتمبر، وخسر بهدفين مقابل هدف واحد.

وفشل منتخب فلسطين في تحقيق الانتصار خلال التوقف الدولي السابق ايضًا خلال شهر يونيو، حين تعادل مع إندونيسيا 0-0، وخسر أمام الصين 0-2.

ويبدأ المنتخب الفلسطيني مشواره في التصفيات الآسيوية منتصف شهر نوفمبر المقبل، حيث يتواجد في المجموعة التاسعة بجانب أستراليا ولبنان.

وكانت آخر مباراة جمعت فلسطين بمنتخب فيتنام، ودية، في عام 2014 بمدينة هانوي، وفاز المنتخب الفلسطيني بنتيجة 3-1، على ملعب مي دينه ستاديوم، بتوقيع عبد الحميد أبو حبيب وهشام الصالحي ومحمود عيد.

فيتنام 2-0 فلسطين

استاد تشاو تشوي – فيتنام

مباراة دولية ودية

انتهت

تشكيلة منتخب فلسطين الاساسية اليوم

حراسة المرمى: رامي حمادة

خط الدفاع: عميد محاجنة، ياسر حمد، ميشيل ميلاد، مصعب البطاط

خط الوسط: محمد خليل، محمد يامين، عطاء جابر، تامر صيام

خط الهجوم: علي أبو ألفا علاء الدين حسن