الأخبار الرياضيةسوق الانتقالات

كواليس انهيار اتفاق الأهلي المصري مع جواو بيدرو.. وأزمة بين كولر والخطيب

كشف مصدر خاص بميركاتو داي، مفاجأة من عيار ثقيل بشأن تراجع النادي الاهلي المصري عن ضم المهاجم البرازيلي جواو بيدرو، لاعب فريق الوحدة الإماراتي، والذي تم ترشيحه قبل أيام للانضمام لصفوف عملاق الكرة المصرية، قبل أن ينهار الاتفاق ويختار الرحيل إلى نادي التعاون السعودي مساء اليوم الثلاثاء، في انتظار الإعلان الرسمي.

قال مصدر ميركاتو داي إن رئيس النادي الأهلي “محمود الخطيب”، المتواجد حالياً في النمسا، قام بعرض المحترف البرازيلي بيدرو على المدير الفني السويسري مارسيل كولر، ليرد الأخير بأنه يريد مشاهدته بتمعن، ومعرفة طريقة لعبه، وتقييم مستواه الفني في الفترة الأخيرة، من أجل حسم الرأي الفني في التعاقد معه من عدمه.

لكن محمود الخطيب طلب من كولر سرعة الرد خلال ساعات قليلة، قبل حسم الصفقة، بسبب امتلاك اللاعب لعروض أخرى من السعودية وقطر.

بداية أزمة بين كولر والخطيب

أبدى مارسيل كولر غضبه من استعجال رئيس النادي الأهلي لموقفه بشأن التعاقد مع البرازيلي جواو بيدرو، حيث منحت له ساعات قليلة جداً لمراجعة مستوى اللاعب.

وأشار مصدر “ميركاتو داي” إلى أن كولر على علم بأمر التعاقد مع جواو بيدرو قبل 24 ساعة من توصل اللاعب لاتفاق مع نادي التعاون السعودي.

اضغط هنا للتعرف على جميع صفقات اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفي

مارسيل كولر: فلسفتي مع الاهلي ضم أفضل اللاعبين باستمرار.. وهذه رسالتي لكهربا

أوضح “محمود الخطيب في اليوم التالي لعرض اسم اللاعب على كولر طلب منه ضرورة سرعة الرد، وقال له نصًا: “أمامك ساعتين فقط وهي المهلة النهائية لحسم الصفقة من عدمها، وفي حالة عدم الرد سنعتبر ذلك رفض منك للصفقة”.

غير أن مارسيل كولر رفض طريقة حسم صفقة جواو بيدرو بهذا الشكل، وأكد له أنه يحتاج وقت لمشاهدة المحترف البرازيلي قبل حسم إمكانية ضمه، من عدمه، وهو ما تسبب في نهاية المطاف، بصرف النظر عن ضم اللاعب الذي اتجه لقبول عرضا من أحد الأندية السعودية.

وتكثف إدارة النادي الاهلي المصري جهودها لحسم صفقة المهاجم الصريح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في ظل رغبة كولر في تدعيم هذا المركز، قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الإفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة