كأس البطولة العربية

تقديم.. الأحمر الوهاج يواجه البحارة في البطولة العربية

الأحمر الوهاج يواجه البحارة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7 أبريل، السادس عشر من شهر رمضان المعظم، في كأس الملك سلمان.

يخوض نادي المريخ ذهاب الدور التأهيلي الأول من البطولة العربية للأندية “كأس الملك سلمان 2023″، باستقبال تشرين على استاد الأمير عبدالله الفيصل في السعودية، وتُجرى مواجهة الإياب بين الفريقين على نفس الملعب يوم الثلاثاء 11 أبريل.

ويتأهل الفائز من المريخ وتشرين بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، إلى الدور التأهيلي الثاني لملاقاة الفائز من مواجهة الشباب السعودي والقوة الجوية العراقي.

وانتهى لقاء الذهاب بين الشباب والقوة الجوية بالتعادل 1-1 في العراق؛ وتقام مباراة الإياب في السعودية يوم الأحد الموافق 16 أبريل.

وينضم البطل النهائي للمباراتين السابقتين إلى المجموعة الثالثة النارية التي تضم الزمالك المصري، النصر السعودي، والاتحاد المنستيري أو فحمان اليمني أو المحرق البحريني.

ينقل بث مباشر مباراة المريخ وتشرين على قناة شركة الرياضة السعودية SSC، وقناة الكأس القطرية Alkass، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتبدء مباراة المريخ السوداني وتشرين السوري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم ودمشق، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

يذكر ان آخر مباراة خاضها المريخ بشكلٍ عام، يوم 31 مارس، امام الزمالك المصري في الجولة 6 من دوري ابطال افريقيا، وخسر 4-3؛ في حين فاز تشرين على الفتوة 1-0 في آخر ظهور يوم 4 أبريل الجاري، ببطولة الدوري السوري.

المريخ 2-1 تشرين

استاد الأمير عبدالله الفيصل

انتهت

تشكيلة المريخ الاساسية اليوم : محمد المصطفى، أليكس دا سيلفا، مصطفى كرشوم، حمزة داؤود، بخيت خميس، سيرجيو رافائيل، محمد التكت، ماتيوس كوتيلو، رمضان عجب، الجزولي نوح، باولو سيرجيو.

تشكيلة تشرين الاساسية اليوم : أحمد مدنية، عمر ريحاوي، نديم صباغ، مؤيد الخولي، عبدالرزاق المحمد، عبدالهادي حنبظلي، أحمد دالي، خالد مبيض، زيد غرير، محمد مالطة، أحمد المنجد.