بث مباشركأس البطولة العربية

كرة سلة.. بث مباشر مشاهدة مباراة القادسية ووحدة صنعاء في البطولة العربية للأندية

تابع البث المباشر لمباراة القادسية الكويتي ضد وحدة صنعاء اليمني، ضمن مباريات اليوم الجمعة 6 أكتوبر، في منافسات الجولة الرابعة من البطولة العربية للأندية لكرة السلة رجال.

وتقام مباراة القادسية ووحدة صنعاء على صالة الريان، وتنطلق المواجهة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 14:30 بتوقيت غرينتش.

ويتواجد القادسية ووحدة صنعاء في المجموعة الثالثة بجانب فريق جمعية سلا المغربي والفتح السعودي، ويتصدر جمعية سلا الترتيب بالعلامة الكاملة 6 نقاط بعد فوزه أمس على الفتح السعودي.

ويدخل القادسية مواجهة وحدة صنعاء اليوم بهدف تحقيق الانتصار من أجل الوصول للنقطة الخامسة والتأهل إلى الدور الثاني، حيث يمتلك حالياً 3 نقاط من فوزه على الفتح وهزيمته ضد جمعية سلا، بينما سيسعى وحدة صنعاء لتحقيق انتصاره الأول بعد الهزيمة في أول مباراتين.

وتنقل المباراة على قناة دبي الرياضية والكأس القطرية وقناة الاتحاد العربي لكرة السلة على يوتيوب، ويمكنكم متابعة تغطية حية ضمن مباريات اليوم عبر صفحات منصة ميركاتو داي.

وتقام 5 مباريات أخرى في بقية المجموعات في ختام الدور التمهيدي ستحدد صدارة المجموعات حيث يلتقي على صالة الغرافة دينامو اللبناني مع اتحاد الجزائر، والأهلي المصري مع بيروت اللبناني الاتحاد السكندري ضد السيب العماني.

وتستقبل صالة الريان بجانب مباراة القادسية ووحدة صنعاء، مباراتي الاتحاد الليبي مع دجلة الجامعة العراقي، ونادي قطر القطري ضد المحرق البحريني.

القادسية 95-62 وحدة صنعاء

الربع الأول: 23-13 (القادسية)

الربع الثاني: 25-20 (القادسية)

الربع الثالث: 31-10 (القادسية)

الربع الرابع: 16-19 (وحدة صنعاء)

البطولة العربية للأندية – كرة سلة – الجولة 4

انتهت

مقالات ذات صلة