الدوري الإيطالي

تقديم.. الروسونيري يستضيف امبولي في الجولة 29

الروسونيري يستضيف امبولي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 7 أبريل، السادس عشر من شهر رمضان المعظم، في الدوري الايطالي.

يأمل ميلان في مواصلة الظهور بمستواه المعروف مع المدرب ستيفانو بيولي، حينما يستضيف إمبولي على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الايطالي 2022/2023.

وعاد ميلان إلى سكة الانتصارات في السيري آ من بوابة المتصدر نابولي، وحقق عليه فوزًا رائعًا في ملعبه وبين جماهيره برباعية مدوية دون رد، بعد خسارتين وتعادل.

وقفز ميلان إلى المرتبة الثالثة بجدول الترتيب وفي رصيده 51 نقطة، مستغلًا سقوط جاره الإنتر في الهزيمة الثالثة تواليًا؛ ويفصل الروسونيري 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني لاتسيو، و20 نقطة عن المتصدر نابولي.

في المقابل، يدخل إمبولي مواجهة ميلان الليلة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز الغائب منذ 9 جولات، في الأسبوع الماضي على حساب ليتشي.

ويتواجد إمبولي في مكان آمن بلائحة الترتيب، إذ يحتل المرتبة 14 برصيد 31 نقطة، وبفارق 12 نقطة عن منطقة الهبوط.

ينقل بث مباشر مباراة ميلان وإمبولي على قناة أبو ظبي الرياضية AD SPORTS Premium 1 بصوت المعلق الإماراتي “عامر عبدالله”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإيطالية.

وتبدء مباراة ميلان وإمبولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش؛ بإدارة من الحكم الإيطالي “ماتيو مارسينارو”.

تفوق ميلان على إمبولي في آخر 10 مباريات جمعتهما ببطولة الدوري الايطالي، بتحقيق 6 انتصارات، مقابل خسارة وحيدة، وانتهت 3 مواجهات بالتعادل.

ميلان 0-0 امبولي

انتهت

تشكيلة ميلان الاساسية اليوم : مايك ماينان، دافيدي كالاباريا، مالك ثياو، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، إسماعيل بن ناصر، ساندرو تونالي، ساليميكرس، بوبيجا، أنتي ريبيتش، ديفوك أوريجي.

مقالات ذات صلة