تغطية مباشرةكرة القدم الآسيوية

بث مباشر | مشاهدة مباراة الوحدة وتشرين في الدوري السوري يلا شوت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الوحدة وتشرين ضمن مباريات اليوم الجمعة 8 ديسمبر 2023، في منافسات الدوري السوري الممتاز موسم 2024/2023.

انتهت بالتعادل 0-0

تبدأ مباراة الوحدة ضد تشرين في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت مصر، 11:00 بتوقيت غرينيتش، وتنقل على قناة صدى السورية.

يحتل نادي تشرين المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السوري حالياً برصيد 11 نقطة بفارق 9 نقاط عن الفتوة المتصدر، بينما يأتي نادي الوحدة في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الكرامة العاشر، ويحتاج لتحقيق الفوز لمواصلة البحث عن النجاة من الهبوط.

انتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز تشرين في نهائي بطولة كأس سوريا 2023، خلال شهر يوليو الماضي، بينما انتهى آخر لقاء بينهما في الدوري المحلي بفوز تشرين على ملعب الوحدة بنتيجة 2-0.

وكان نادي تشرين نجح في تجاوز الوحدة كذلك بالدور ربع نهائي من بطولة كأس سوريا الموسم الماضي 2022، بعدما فاز عليه بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب الجلاء بدمشق، ليتأهل البحارة إلى نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (2-1).

ويعد فريق الوحدة من أكثر الأندية تحقيقًا للقب كأس سوريا بـ8 تتويجات آخرها في 2019، بجانب الجيش والاتحاد اللذان توجا باللقب 9 مرات لكل منهما، في حين لم يحقق تشرين اللقب من قبل.

مقالات ذات صلة