كرة القدم الإفريقية

يسعى مولودية الجزائر إلى مداواة الجراح امام الشبيبة

يسعى مولودية الجزائر إلى مداواة الجراح في الدوري الجزائري 2022/2023، حينما يستقبل الجريح شبيبة القبائل على ملعب 5 جويلية 1962، ضمن منافسات الجولة العاشرة.

وتلقى المولودية الهزيمة الثانية له هذا الموسم في الجولة الماضية امام اتحاد خنشلة، في حين حقق 3 انتصارات على حساب نجم مفرة، أولمبي الشلف، والرياضي القسنطيني، وتعادل في مباراتين مع اتحاد بسكرة، وأمل الأربعاء.

ويخوض مولودية الجزائر مباراة اليوم وهو في المركز العاشر بجدول الترتيب، برصيد 11 نقطة، من 7 مباريات، ويفصله 9 نقاط عن المتصدر النادي الرياضي القسنطيني الذي لعب 9 مباريات.

اما شبيبة القبائل، فقد تعادل في الجولة الماضية مع اتحاد خنشلة؛ ليبقى بانتصار وحيد في المسابقة المحلية، بعد أن خسر 4 مرات، ما جعله يقبع في المركز قبل الأخير -15- وفي جعبته 5 نقاط من 7 مباريات.

تنطلق صافرة بداية مقابلة مولودية الجزائر – شبيبة القبائل من الحكم عبد المؤمن توابتي، في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الجزائر، الرابعة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم متابعة تغطية حية لمباراة مولودية الجزائر – شبيبة القبائل عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة