الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

مولودية الجزائر يقسو على وفاق سطيف ويرتقي لصدارة الدوري الجزائري

اكتسح مولودية الجزائر ضيفه وفاق سطيف بنتيجة 5-3، ضمن مباريات اليوم الجمعة 6 أكتوبر، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري الجزائري.

ورفع مولودية الجزائر رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات، لينفرد بصدارة الترتيب على حساب جمعية أولمبي الشلف وشبيبة الساورة اللذان حصدا 7 نقاط، بينما تجمد رصيده وفاق سطيف عند 3 نقاط من 3 مباريات في المركز 11.

واستقبل ملعب عمر بن رابح (الدار البيضاء) مباراة المولودية وضيفه وفاق سطيف، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة 15:45 بتوقيت الجزائر، 17:45 بتوقيت مصر والسعودية، بإدارة من الحكم نبيل بوخالفة.

وبعد مرور 10 دقائق سجل المهاجم سفيان بايزيد الهدف الافتتاحي للمولودية بعدما حول كرة عرضية برأسية ساقطة، خدعت الحارس واستقرت داخل المرمى.

وصد مولودية الجزائر الضيوف بالهدف الثاني في الدقيقة 25، وبنفس طريقة الهدف الأول حيث تلقى رضا حلايمية تمريرة من الجهة اليمنى، استلمها داخل المنطقة في مواجهة المرمى وسددها في سقف الشباك.

مولودية الجزائر يقسو على وفاق سطيف ويرتقي لصدارة الدوري الجزائري

وجاءت رد الفعل قوية من وفاق سطيف، حيث قلص اللاعب الشاب ياسين زغاد النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 29 من متابعة لكرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة من ضربة حرة مباشرة.

وانتزع نسور الهضاب التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق عن طريق عمار عبدالمالك أوكيل، بعد انطلاقة من بعد منتصف الملعب وتصويبة استقرت على يسار الحارس.

وازدادت الإثارة في الشوط الثاني بتقدم مولودية الجزائر في النتيجة مجدداً عبر النجم الدولي الجزائري يوسف البلايلي، برأسية في الدقيقة 53، وعاد بايزيد ليضيف الهدف الرابع والثاني له في الدقيقة 56 من متابعة لتمريرة عرضية.

وحاول وفاق سطيف العودة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 80 عن طريق صلاح بوشامة، ولكن المولودية وسع الفارق بهدفٍ خامس في الدقيقة 90+2 بتوقيع المهاجم خير الدين مرزوقي.

وكان مولودية الجزائر قد حقق انتصارين من أول 3 مباريات، فاز على فريق نجم بن عكنون برباعية نظيفة ومولودية البيض بهدفين دون رد، وخسر أمام النادي الرياضي القسنطيني بنتيجة 2-1.

على الجهة المقابلة، لعب وفاق سطيف مباراتين فقط قبل مواجهة المولودية، خسر أمام إتحاد خنشلة بهدفٍ دون رد في الجولة الافتتاحية، وفاز على مولودية البيض 2-1، وتأجلت مباراته في الجولة الثالثة ضد إتحاد الجزائر لإنشغال الأخير بالمشاركة في الكونفدرالية.

وأكد مولودية الجزائر تفوقه على وفاق سطيف حيث وصل للانتصار الرابع من آخر 6 مباريات جمعت الفريقين في بطولة الدوري الجزائري، في حين حقق الوفاق الانتصار مرة واحدة، وسيطر التعادل على آخر مباراة بنتيجة 1-1.

مولودية الجزائر 5-3 وفاق سطيف

ملعب عمر بن رابح (الدار البيضاء)

الدوري الجزائري – الجولة الرابعة

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة