الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

البديل “بركان رضواني” يُعيد شبيبة القبائل للمسار الصحيح ويرسل اتحاد العاصمة الى القاع

حسم شبيبة القبائل قمة الأسبوع الرابع في الدوري الجزائري لكرة القدم أمام اتحاد العاصمة بهدف دون رد، ضمن مباريات اليوم السبت 7 أكتوبر.

استغل شبيبة القبائل عاملي الملعب والجمهور الثائر على ملعب 1 نوفمبر 1954 – تيزي وزو، ونجح من استعادة نغمة الفوز في الدوري الجزائري بفوز غالي على اتحاد العاصمة بفضل هدف البديل (بركان رضواني) في الدقيقة 64.

بهذا الانتصار رفع شبيبة القبائل رصيده الى 7 نقاط في المركز الخامس بجدول الترتيب، بالتساوي مع نادي بارادو الثالث بفارق الأهداف فقط، وبفارق 3 نقاط غن مولودية الجزائر المتصدر واتحاد خنشة، في حين ظل اتحاد العاصمة بدون أي نقاط في المركز السادس عشر والأخير.

واستهل شبيبة القبائل مشواره في الدوري الجزائري 2023-2024 بالفوز على نجم مقرة (1-صفر)، ثم تعادل مع نادي بارادو (0-0)، وخسر الجولة الماضية خارج ملعبه أمام اتحاد خنشة (1-2)، ويتواجد الكناري في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

في المقابل، يستأنف اتحاد العاصمة الجزائري مشواره في الرابطة المحترفة الأولى بعد إتمام مهمة التأهل الى مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب الفتح الرياضي المغربي.

ولعب اتحاد العاصمة مباراة واحدة في الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى حتى الآن كانت أمام نادي بارادو وخسر اللقاء بهدف دون رد، وله مباراتين مؤجلتين امام اتحاد خنشة ووفاق رياضي سطيف.

تنطلق مقابلة شبيبة القبائل ضد اتحاد العاصمة بصافرة الحكم (حسام بن يحي) بداية من الساعة السابعة مساءاً بتوقيت الجزائر وغرينتش، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ومصر.

يذكر ان مقابلة الفريقين الموسم الماضي في الدوري الجزائري قد شهدت فوز اتحاد الجزائر في الذهاب بهدف اللاعب (عبدالرحمن مزيان)، وفي الإياب انتصر شبيبة القبائل على ملعبه بهدف اللاعب (سليم بوخنشوش).

شبيبة القبائل 1-0 اتحاد العاصمة

الدوري الجزائري – الجولة 4

ملعب 1 نوفمبر 1954 – تيزي وزو

انتهت

اقرأ ايضا

مقالات ذات صلة