الأخبار الرياضيةمباريات اليوم

بوصوف ينقذ شباب بلوزداد من “بداية متعثرة” بهدفٍ متأخر ضد نجم مقرة

بدأ شباب بلوزداد حملة الدفاع عن لقبه بفوزٍ صعب على ضيفه نجم مقرة بنتيجة 1-0 على ملعب “20 أوت 1955″، ضمن مباريات اليوم السبت 23 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الجزائري.

وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير جداً من أنصار شباب بلوزداد، وأطلق المهاجم الجزائري الشاب إسحاق بوصوف الأفراح بهدفه في الدقائق الأخيرة، ليحقق السياربي فوزاً مثيراً في بداية المشوار.

وأدار مباراة شباب بلوزداد ونجم مقرة، الحكم الجزائري ميسوم بودربال، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الساعة 15:00 بتوقيت غرينتش.

وسجل بوصوف الهدف الثمين لشباب بلوزداد في الدقيقة 90+6، بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل المنطقة، حولها برأسية رائعة في المرمى، ليكتفي الحارس بمشاهدتها وهي تسكن الشباك.

واستهل حامل لقب آخر 4 نسخ نادي شباب بلوزداد حملة الدفاع عن لقبه والظهور الأول في الدوري الجزائري الموسم الجديد، من الجولة الثانية أمام نجم مقرة، بعد تأجيل مباراته في الجولة الأولى امام الإتحاد الرياضي السوفي.

وغاب بلوزداد عن الجولة الافتتاحية بسبب ارتباطه بخوض مباراة بو رانجرس السيراليوني في ذهاب الدور الثاني من بطولة عصبة أبطال إفريقيا، وفاز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

بينما استقبل نجم مقرة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري نظيره شبيبة القبائل، وخسر بهدفٍ دون رد، وسيسعى للخروج بأقل الاضرار أمام شباب بلوزداد اليوم.

وتواجه شباب بلوزداد مع نجم مقرة في 8 مناسبات سابقة ببطولة الدوري الجزائري، فاز في 3 مباريات آخرها بنتيجة 3-1 في الدور الأول من الموسم الماضي، وتعادلا في 3 لقاءات، وفاز نجم مقرة في مباراتين.

شباب بلوزداد 1-0 نجم مقرة

الدوري الجزائري – الجولة 2

ملعب 20 أوت 1955

انتهت

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة