الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

زازا يُهدي جاريدو أول انتصار مع اتحاد العاصمة أمام شباب بلوزداد

خطف اتحاد العاصمة فوزاً صعباً من أمام شباب بلوزداد ضمن مباريات اليوم الجمعة 10 نوفمبر في منافسات الجولة الخامسة من الدوري الجزائري لكرة القدم.

وسجل المدافع الجزائري ابراهيم بن زازا هدف انتصار اتحاد العاصمة على شباب بلوزداد اليوم في الدقيقة 90، ليُهدي المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو أول انتصار مع الفريق في أول ظهور.

وتعاقد اتحاد العاصمة مع جاريدو يوم 17 أكتوبر ليقود بطل السوبر الإفريقي خلفاً للمدرب عبدالحق بن شيخة الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق يوم 10 أكتوبر.

ويعد انتصار اتحاد العاصمة اليوم هو الثاني توالياً في الدوري الجزائري بعد تلقيه الخسارة في أول مباراتين، واصبح في رصيده 6 نقاط من 4 مباريات في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد شباب بلوزداد مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا عند 6 نقاط من مباريات في المركز العاشر.

ويتصدر نادي بارادو ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط من 4 مباريات تعادل مرة وحقق 3 انتصارات متتالية، ويأتي في المرتبة الثانية مولودية الجزائر برصيد 9 نقاط من 4 مباريات.

وأقيمت مباراة الديربي بين اتحاد العاصمة وضيفه شباب بلوزداد على ملعب 5 جويلية، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت الجزائر، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية.

اتحاد العاصمة يواصل التعافي بالفوز على شباب بلوزداد في أول ظهور لـ"جاريدو"

وتقدم شباب بلوزداد في النتيجة اولاً عبر المهاجم الكاميروني الشاب ليونيل وامبا (21 عاماً) بعدما ارتقى لعرضية عبدالروؤف بن غيث وضربها رأسية صعبة على الحارس استقرت داخل المرمى عند الدقيقة 62.

واحتاج اتحاد العاصمة دقيقتين فقط لتعديل النتيجة حين تلقى المهاجم المالي عبدالله كانو تمريرة عرضية أرضية من الجهة اليسرى قابلها بتسديدة مباشرة بجانب القدم.

وسجل ابراهيم بن زازا هدف الانتصار الثمين لاتحاد العاصمة في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع 90+3 بعد أن استغل كرة عائدة خارج المنطقة من ضربة ركنية، وسددها سهلة لتباغت رايس وهاب مبولحي وتستقر داخل شباكه.

اتحاد العاصمة 2-1 شباب بلوزداد

ملعب 5 جويلية

الدوري الجزائري – الجولة الخامسة

انتهت

مقالات ذات صلة