كرة القدم الآسيوية

شباب الصقور الخضر في مواجهة نسور قاسيون ببطولة غرب اسيا

شباب الصقور الخضر في مواجهة نسور قاسيون، ضمن مباريات اليوم الاحد 06-11-2022، في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة بنسختها الثالثة التي تشهد تواجد 6 منتخبات فقط، تم تقسيمهم إلى مجموعتين.

يفتتح منتخب السعودية مبارياته في بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة المقامة على أراضيه، بمواجهة سوريا، في الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضًا منتخب البحرين.

وفاز المنتخب البحريني على سوريا 2-1 في الجولة الأولى للمجموعة، وتعادل منتخب لبنان مع قطر بنتيجة 0-0 ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم منتخب عمان.

وسيسعى منتخب سوريا عن التعويض اليوم، ورد الثأر من امام شقيقه المنتخب السعودي، بعدما سقط امامه بهدفين دون رد، في النسخة الماضية من المسابقة.

وتنظم السعودية البطولة للمرة الثانية تواليًا بدلًا من العراق بقرار من اتحاد غرب اسيا، على أن يحتفظ الاتحاد العراقي بحق استضافة النسخة المقبلة -الرابعة-.

واستضافت قطر النسخة الأولى من بطولة غرب اسيا تحت 23 سنة في عام 2015، وحقق المنتخب الايراني اللقب حينها على حساب سوريا بعد الفوز عليه في المباراة النهائية بهدفين مقابل لا شيء.

واستقبلت السعودية النسخة الثانية من البطولة في العام الماضي 2021 بمدينة الدمام، واقتنص المنتخب الاردني اللقب من امام اصحاب الأرض الصقور الخضر بعد الفوز في النهائي بنتيجة 3-1.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية وسوريا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت أبو ظبي، الثامنة بتوقيت القاهرة، 14:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية وسوريا على قناة السعودية الرياضية KSA Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي السعودي عبد العزيز الزيد، كما يمكنكم متابعة المواجهة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة