كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مقابلة الوداد و الفتح الرباطي اليوم 20-7-2022 كأس العرش المغربي

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مشاهدة مقابلة الوداد و الفتح الرباطي اليوم الاربعاء 20-7-2022 في نصف نهائي كأس العرش المغربي.

ضرب الوداد موعدا مع نهضة بركان في المباراة النهائية ببطولة كأس العرش المغربي عقب فوزه الصعب علي الفتح الرباطي بضربات الترجيح 5_4 بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بنتيجة التعادل السلبي.

وتأهل الوداد الى هذا الدور بعدما تخطى عقبة غريمه التقليدي الرجاء في ربع النهائي بالفوز عليه 2-0، فيما ترشح الفتح الرباطي بانتصاره على الاتحاد الرياضي التوركي 3-1.

  • اضغط هنا لمشاهدة فيديو ملخص مباراة الوداد و الفتح الرباطي 20-7-2022 في نصف نهائي كأس المغرب

ما موعد مباراة الوداد والفتح والقنوات الناقلة؟

تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد والفتح الرباطي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر لمباراة الوداد والفتح في نصف نهائي الكأس على القناة المغربية الرياضية الثالثة بصوت المعلق الرياضي (عادل المسعودي).

الجدير بالذكر ان الفتح الرباطي قد فاز على الوداد بطل الدوري المغربي هذا الموسم ذهاباً بنتيجة 3-2 على ملعب مولاي الحسن، وإياباً بنتيجة 2-1 على المركب الرياضي محمد الخامس.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة