الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

عادل رمزي: الوداد سيذهب إلى بريتوريا لجلب الكأس

أظهر المدرب المغربي عادل رمزي ثقة عالية قبل رحلة الوداد إلى بريتوريا في جنوب إفريقيا لخوض إياب نهائي بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسختها الأولى أمام ماميولدي صن داونز.

وانتهت مباراة الذهاب على المركب الرياضي محمد الخامس يوم الأحد 5 نوفمبر بفوز الوداد 2-1، ومن المقرر إقامة مباراة التتويج يوم الأحد المُقبل 12 نوفمبر على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا عند الساعة الثانية ظهراً بتوقيت الرباط.

وعبر مدرب الوداد عادل رمزي عن رضاه بنتيجة المباراة رغم استقبال الفريق لهدف، مؤكداً على ثقته في اللاعبين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في الإياب وجلب الكأس.

وقال رمزي: “على الرغم من أننا تلقينا هدفا في مرمانا، ولكن لدنيا امتياز أمام صن داونز الذي يعتبر من أقوى الفرق في إفريقيا، اللاعبون قدموا أداء جيد والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت اللقاء”.

واضاف: “أنا مرتاح رغم أنه سنحت لنا فرص كان يجب الاستفادة منها في مثل هذا المستوي، ولكن نتيجة 2-1 جيدة، وسنلعب شوطاً ثانياً سيكون صعباً ونحن عازمون وواثقون من جلب الكأس من هناك”.

واختتم: “كما قلت هي مقابلة صعبة، لكننا نملك كل الإمكانيات للتسجيل خارج أرضنا، وأعتقد بأن اللعب سيكون مفتوحاً، فنحن سنواجه فريقاً يعرف جيداً كيف يلعب”.