كرة القدم الآسيويةكرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022 | مدرب قطر يضغط لضم بدر بانون والاهلي ينتظر العرض الجديد

كشف مصدر مقرب من المدافع الدولي المغربي بدر بانون تلقيه لاتصالات جديدة من إدارة نادي قطر القطري، من أجل إحياء مفاوضات التعاقد معه قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

وتعثرت مفاوضات نادي قطر مع النادي الاهلي المصري قبل أسبوعين بسبب قيمة انتقال بدر بانون، حيث لم يوضح النادي القطري إذا ما كان سيشتري اللاعب بالدولار أن العملة المحلية.

وقال مصدر ميركاتو داي «بانون رحب بالعرض القطري مجددًا، وطالب إدارة نادي قطر بضرورة التواصل مع إدارة الاهلي، لأنه لن يُمانع في خطوة الرحيل عن البطل القياسي لدوري ابطال افريقيا، كما يرغب في العمل مع مواطنه يوسف السفري الذي يدرب قطر».

ولم ترسل إدارة نادي قطر عرضا جديدًا إلى النادي الاهلي الذي أعلن في وقت سابق الإبقاء على بدر بانون ضمن صفوفه حتى نهاية عقده في الموسم بعد القادم بسبب المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق.

وأوضح مصدر ميركاتو داي «بانون لديه رغبة في خوض تجربة أخرى بعيدًا عن الاهلي، لكن العامل المالي سيحسم الصفقة تمامًا، فيما ينتظر النادي الاحمر وصول العرض الجديد لحسم الملف نهائيا».

يوسف السفري يضغط على إدارة قطر

أشارت تقارير إعلامية مغربية إلى أن نادي قطر سيقدم عرضا جديدا لشراء عقد بانون خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ضغط كبير من يوسف سفري المدير الفني للفريق القطري، الذي يريد الاستعانة بمواطنه لترميم صفوف الفريق في الموسم القادم.

وكشفت التقارير أن مسؤولي قطر القطري استجابوا لطلب المغربي يوسف السفري، وعادوا مرة أخرى لفتح ملف شراء عقد بانون من الأهلي.

وأوضحت نادي قطر القطري تقدم بعرض مالي أكبر، من أجل إقناع الاهلي بتسهيل رحيل المدافع المغربي.

وعاد المغربي بانون خلال الفترة الماضية، للمشاركة مع النادي الأهلي، بعد غياب طويل لأكثر من 6 أشهر، بسبب شكواه من مضاعفات فيروس كورونا، واصاباته بالتهابات في  عضلة القلب.

وشارك بدر بانون في 51 مباراة مع الاهلي، منذ انضمامه في 2020، قادما من الرجاء، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع هدفا واحدا، كما حصد مع المارد الأحمر لقب دوري ابطال افريقيا مرة واحدة، بجانب السوبر الافريقي مرتين، وكأس مصر مرة وبرونزية كأس العالم للأندية مرة.

مقالات ذات صلة