ادارة فيوتشر المصري: لن نفرط في نجوم الفريق.. ونرحب بالصفقات التبادلية

نفى وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر المصري، استعداده للانفاق ببذخ على فريق الكرة خلال الفترة القادمة بعد التتويج بلقب كأس رابطة الاندية المصرية المحترفة.

وأكد وليد دعبس أن هذه السياسة تسببت في تحقيق الفريق لاول ألقابه بعد الصعود الى الدوري المصري الممتاز في الصيف الماضي باسم نادي كوكاكولا.

وقال: (الأموال التي صرفت على الفريق كانت في مكانها الصحيح وفي حدود احتياجاتنا، وخلال السوق الحالي لن نفرط في النجوم، ولكننا نرحب باجراء صفقات تبادلية تفيد الفريق في الموسم القادم).

واوضح دعبس في مداخلة هاتفية لبرنامج “بوكس تو بوكس” مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية ETC: أبارك لنادي فيوتشر على التتويج بأول بطولة له، مجلس الإدارة قدم كل الدعم لفريق الكرة، وهناك حالة تناغم بين مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني لنادي فيوتشر.

وأضاف وليد دعبس: الجهاز الفني لفيوتشر كان على أعلى مستوى وكذلك إداري، التجربة كاملة كانت رائعة، تعاقدنا مع لاعبين جيدين، أصبحوا في فترة وجيزة في أعين أكبر أندية الدوري، وكذلك منتخب مصر.

وأكمل: رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، لم نصرف أموال ببذخ على فريق الكرة، كل الأموال التي يصرفها نادي فيوتشر هدفها تكون في محلها وفي ظل حاجة الفريق للتطور ولتقديم الإضافة.

وواصل: تفاجئنا من تطور مستوى بعض اللاعبين الذين تعاقدنا معهم ولم يكونوا بنفس الأداء في فرقهم، وهذا الأمر أعتقد أنه نجاح لمنظومة نادي فيوتشر، قدمنا الدعم للجهاز الفني رغم تدهور النتائج في بداية الدوري، وحتى وصل اللاعبين لحالة التجانس الموجودة حاليًا، واللاعبين قدموا أداء جيد خلال الفترة الماضية ولديهم الطموح لتحقيق مزيد من الألقاب.

لن نفرط في نجوم الفريق.. وأصبحنا من الكبار

وأكد وليد دعبس أنه لن يفرطوا في أي لاعب من فريق الكرة، خلال الموسم المقبل، مشددًا أن فريقه أصبح من أكبر أندية الدوري بالفعل.

وتابع: فيوتشر أصبح من الأندية الكبيرة في مصر، لن نفرط في أي نجم من نجوم الفريق بالموسم المقبل، ونسعى للتعاقد مع لاعبين جدد من أجل تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفدرالية

وعن الدخول في صفقات تبادلية، قال دعبس: لا مانع من الدخول في صفقات تبادلية إذا كانت في مصلحة فيوتشر.

وأتم: فيوتشر من الفرق الكبيرة في الدوري، ولن نرضخ لأي فريق كبير في مصر على مستوى التعاقدات والصفقات أو رحيل لاعبينا.

طالع المزيد