كرة القدم الإفريقية

نتائج مباريات اليوم في مصر 7-7-2022..فيوتشر يتوج بطلا لكاس الرابطة، والمصري يهزم ايسترن كومباني

تُوج فريق فيوتشر بطلًا لبطولة رابطة الاندية المحترفة التي تقام لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بعدما تغلب على غزل المحلة بنتيجة كبيرة (5-1) في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على استاد القاهرة الدولي.

افتتح فيوتشر التسجيل عند الدقيقة 34عن طريق كريم وليد نيدفيد الذي استغل عرضية محمد فاروق ووضعها برأسه في شباك غزل المحلة. وأضاف سعد سمير الهدف الثاني بالدقيقة 40 الذي سدد الكرة بباطن القدم من على منطقة الجزاء.

وسجل المهاجم المتألق احمد عاطف هدفا ثالثا لفريق فيوتشر بالدقيقة 61 بعد كرة عرضية تلقاها من احمد رفعت وسددها في شباك غزل المحلة بنجاح. فيما نجح محمد فاروق في إحراز الهدف الرابع لفريق فيوتشر من صناعة احمد رفعت بالدقيقة 65، ثم أحرز مروان محسن هدف فريقه الخامس من رأسية متقنة بعد عرضية تلقاها من رفعت.

وأحرز يحيى حامد هدف غزل المحلة الوحيد في المباراة خلال الدقيقة 91، وذلك بعد تصويبة من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصل لشباك فيوتشر.

وبهذه النتيجة، توج فريق فيوتشر بالنسخة الأولى من كاس رابطة الاندية المحترفة، وشهدت المباراة حضور وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، ورئيس اتحاد كرة القدم جمال علام، واحمد دياب رئيس رابطة المحترفين، وعدد كبير من مسئولي الكرة المصرية.

الاسماعيلي يفوز بالمركز الثالث في كأس رابطة المحترفين

نجح الاسماعيلي في تحقيق الفوز بالمركز الثالث في بطولة كاس رابطة الاندية المحترفة بعدما تغلب على انبي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

وانتهى الوقت الاصلي من المباراة بالتعادل الايجابي 1-1.

سجل الاسماعيلي هدفه في الدقيقة الثالثة من المباراة، عن طريق عمرو الحلواني من ركلة جزاء، وبنفس الطريقة سجل علي فوزي هدف التعادل لانبي في الدقيقة 90.

ولجأ الفريقين إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لصالح الدراويش، ليخطف المركز الثالث ويحصل على نصف مليون جنيه قيمة المكافأة المالية المرصودة لصاحب الميدالية البرونزية.

المصري يهزم ايسترن كومباني في كاس مصر

صعد فريق المصري البورسعيدي إلى دور الثمانية من منافسات بطولة كاس مصر 2022 بعد الفوز على ايسترن كومباني بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد “برج العرب” بالأسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وسجل محمد جريندو، هدف اللقاء الوحيد لصالح المصري في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 23 من عمر اللقاء تألق عمرو حسام حارس إيسترن كومباني في إنقاذ مرماه من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة محمد جريندو من على خط المرمى.

وأهدر عمرو مرعي فرصة هدف محقق لصالح النادي المصري، في “الدقيقة 30” من عمر اللقاء، بعدما انفراد تام بالمرمى، وأطلق تسديدة، ليتصدى لها عمرو حسام حارس مرمى إيسترن كومبانى بثبات.

وبهذه النتيجة تأهل فريق المصري البورسعيدي إلى ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليواجه الفائز من الإسماعيلي والزمالك في دور الـ 16.

نتائج مباريات اليوم الخميس 7-7-2022

فيوتشر 5 – 1 غزل المحلة

الاسماعيلي 1 – 1 انبي (فوز الاسماعيلي بركلات الترجيح 5-4)

المصري البورسعيدي 1 – 0 ايسترن كومباني