تغطية مباشرةكرة القدم الإفريقية

فيوتشر يقلب تأخره لفوز رائع في معقل الهلال بنغازي ببطولة الكونفدرالية

فاز نادي مودرن فيوتشر المصري على مضيفه الهلال بنغازي الليبي بنتيجة 1-2 ليعتلي صدارة مجموعته برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين.

المباراة التي بدأت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة، الساعة 16:00 بتوقيت GMT، مساء اليوم الأحد 3 ديسمبر، شهدت تقدم نادي الهلال بنغازي بالهدف الأول، لكن فيوتشر استطاع العودة في النتيجة وتحقيق الفوز رغم النقص العددي الذي عانى منه.

واستقبل ملعب الشهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية المباراة، ونقلتها مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية (beIN Sports HD6) بصوت المعلق التونسي نوفل باشي.

يتواجد فيوتشر والهلال في المجموعة الأولى بدور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية” موسم 2024/2023 رفقة ناديي اتحاد العاصمة الجزائري و سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

تمكن نادي اتحاد العاصمة الجزائري من تصدر المجموعة A برصيد 6 نقاط بعد أول جولتين، حيث هزم الهلال بنغازي 2-0 خلال الافتتاح، وكرر نفس النتيجة خارج قواعده أمام سبور سبورت في الجولة الثانية.

وسعى نادي مودرن فيوتشر الذي يضم نخبة من أميز لاعبي الدوري المصري، لمنافسة اتحاد العاصمة على صدارة هذه المجموعة، بعدما انتصر في الجولة الأولى على ملعبه أمام فريق سبور سبورت يونايتد بهدف دون رد، وها هو يعود بفوز ثان مميز خارج قواعده.

مقالات ذات صلة