بث مباشر

بث مباشر الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في السعودية رابط يلا شوت

يقد لكم ميركاتو داي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر ضمن مباريات اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

يدير قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر الحكم البرازيلي “البرازيلي اندرسون درانكو”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 17:30 بتوقيت غرينتش.

وستكون مباراة القمة الاستثنائية بين الأهلي والزمالك بموسم الرياض منقولة على العديد من القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، منها شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية ON Time Sports 1 HD.

كما تذاع مباراة الأهلي والزمالك على قناة أم بي سي مصر MBC، بتعليق الإعلامي الرياضي المصري المخضرم “مدحت شلبي”؛ بالإضافة إلى قناة موسم الرياض RiyadhSeason على يوتيوب.

اضغط هنا لمشاهدة المباراة رابط يلا شوت

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة القدم موسم 2022/2023، بعدما أطاح بنظيره بيراميدز بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (3-3)

وكان النادي الأهلي قد صعد إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر، بعدما حقق الفوز في وقت سابق على حساب نادي إنبي بثلاثية دون رد.

ويعتبر الأهلي حامل لقب كأس مصر والبطل القياسي بعدما حققه للمرة الـ38 في تاريخه على حساب بيراميدز بنسخة 2021/2022 بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد لشوطين إضافيين.

في حين حقق الزمالك لقب كأس مصر 28 مرة، آخرها في النسخة قبل الماضية 2020/2021 وذلك على حساب الأهلي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة