بث مباشر

موعد مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا في السعودية والقنوات الناقلة

يترقب جمهور فريق النصر السعودي مواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي، والتي ستقام يوم الاثنين القادم على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في إياب ربع نهائي منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

وحقق العين الإماراتي انتصارًا على النصر السعودي بهدف نظيف في لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، واستطاع النجم المغربي سفيان رحيمي جناح الفريق العيناوي تسجيل هدف اللقاء الوحيد.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة للغاية بين الفريقين، وتوعد لاعبو النصر السعودي، نظرائهم في العين الإماراتي بمواجهة ملتهبة في ملعب الأول بارك بالرياض، لذلك من المتوقع أن تشهد تلك المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من جانب عشاق الفريق العاصمي.

موعد مباراة الإياب بين النصر والعين الإماراتي

من المقرر إقامة مباراة النصر السعودي أمام العين الإماراتي يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس 2024.

وتنطلق المباراة على استاد الأول بارك في مدينة الرياض السعودية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة – العاشرة بتوقيت السعودية – الحادية عشر بتوقيت الإمارات – والسابعة بتوقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين الإماراتي

تمتلك عددًا من القنوات العربية المشفرة حقوق بث دوري أبطال آسيا خلال النسخة الحالية 2023-2024.

وسوف تنقل قناة bein sport AFC مواجهة النصر السعودي والعين على الهواء مباشرة مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء، والذي سيكون سهرة رمضانية كبيرة في أول أيام الشهر المبارك.

كما تنقل قناة SSC السعودية المشفرة المباراة أيضًا على الهواء مباشرة، بالإضافة إلى قناة أبوظبي آسيا وهي التي تقوم بنقل البطولة الآسيوية داخل حدود دولة الإمارات العربية المتحدة، كما تنقل قناة الرابعة العراقية أيضًا مباراة النصر والعين داخل العراق.

ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر شبكة الإنترنت عن طريق beIN Connect أو تطبيق TOD TV.

كيفية حجز تذاكر مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

يمكن للجمهور السعودي أو الإماراتي الذي ينوي حضور موقعة النصر أمام العين حجز التذاكر عبر الدخول إلى موقع Victory Arena، من أجل حجز التذاكر للدخول إلى ملعب الأول بارك في مدينة الرياض.

وسيكون بإمكان الجماهير الإسراع في حجز التذاكر ومن ثم دفع المقابل المالي، والحصول عليها، ولن يكون بمقدور أي شخص استرداد المبالغ المدفوعة لحجز أي تذكرة تحت أي ظرف من الظروف، كما أن الدخول مجاني للأطفال أقل من سنة، وباستثناء ذلك فلن يُسمح لأي شخص لا يحمل التذكرة لدخول ملعب الأول بارك.

أسعار تذاكر مباراة النصر والعين الإماراتي

من المتوقع أن تتراوح أسعار تذاكر مواجهة النصر السعودي أمام العين الإماراتي في ملعب الأول بارك بالرياض ما بين 17 ريال سعودي حتى 11304 ريال سعودي على منصة التذاكر.

وإليكم اسعار التذاكر بالكامل:

خلف المرمى السفلى: 17 ريال سعودي

خلف المرمى العلوي: 17 ريال سعودي

زاوية الواجهة: 17 ريال سعودي

أطراف الواجهة: 17 ريال سعودي

منتصف الواجهة: 17 ريال سعودي

منطقة جمهور العين: 217 ريال سعودي

جاليري لاونج: 1913 ريال سعودي

جاليري لاونج بلس: 2173 ريال سعودي

بلاتنيوم لاونج: 2608 ريال سعودي

الأول برايم: 2782 ريال سعودي

لاونج العضوية: 3478 ريال سعودي

سبورتس تراس: 5652 ريال سعودي

تراس: 11304 ريال سعودي

مقالات ذات صلة