الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

كانو يُحدث الفارق ويقود اتحاد العاصمة لفض شراكة الصدارة مع فيوتشر في الكونفدرالية

انفرد حامل اللقب اتحاد العاصمة الجزائري بصدارة مجموعته عقب تغلبه على ضيفه نادي مودرن فيوتشر المصري بنتيجة (1-صفر) ضمن مباريات اليوم الأحد 10 ديسمبر 2023 على ملعب 5 جويلية، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

جاء هدف انتصار اتحاد العاصمة عند الدقيقة 65 عبر مهاجم الفريق المالي كانو بتصويبة أرضية قوية بعد ان استغل تمريرة طولية من ادم عليلات.

بهذا الفوز تصدر اتحاد العاصمة ترتيب المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة 9 نقاط من ثلاث انتصارات، في حين تجمد رصيد نادي فيوتشر عند 6 نقاط من فوزين وهزيمة.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة الاولى حصد الاهلي بنغازي الليبي أول ثلاث نقاط بدور المجموعات بعد هزيمتين بأول جولتين جعلته في المركز الثالث على حساب متذيل الترتيب نادي سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي الخالي من النقاط.

كان حامل اللقب اتحاد العاصمة قد استهل مشواره في كأس الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على الهلال الليبي (2-صفر)، وبنفس النتيجة حقق فوزه الثاني على سوبر سبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

في المقابل، افتتح نادي مودرن فيوتشر مبارياته في المجموعة بالفوز على سوبر سبورت يونايتد بهدف نظيف، وبصعوبة بالغة حقق انتصاراً ثميناً خارج ميدانه على الهلال بنتيجة (2-1) في بنغازي.

انطلقت مباراة اتحاد العاصمة وفيوتشر بإدارة الحكم (أحمد هيرالال) من موريشيس بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

اتحاد العاصمة 1-0 فيوتشر

كأس الكونفدرالية الإفريقية (المجموعة A – الجولة 3)

ملعب 5 جويلية

انتهت

تشكيلة اتحاد العاصمة اليوم: بن بوط – رضواني – عليلات – بلعيد – دهيري – شيتة – مريلي – بن زازة – توميسانغ – بلقاسمي – كانو.

تشكيلة فيوتشر اليوم: جنش – محمد عبدالسلام – باسم علي – محمد غنام – عمر كمال – محمد ربيعة – محمود رزق – محمد صادق – عبدالكبير الوادي – مروان محسن – بيلو.