كرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر في الجولة 25 من الدوري الجزائري

شاهد فيديو اهداف مباراة وفاق سطيف ومولودية الجزائر في الجولة 25 من الدوري الجزائري للمحترفين، والتي أقيمت في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء 12 أبريل على ملعب 8 مايو 1945 في سطيف.

انتصر وفاق سطيف في مباراة قمة الدوري الجزائري بنتيجة 2/صفر ليوقف نزيف النقاط الذي تعرض له على مدار الثلاث جولات الماضية.

وأراد رفاق أكرم جحنيط تعويض خسائرهم أمام هلال شلغوم العيد ونجم شباب المقرة ومولودية وهران، على أمل العودة في مضمار المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأفريقية الموسم المقبل.

وتقدم سطيف بفوزه الصعب على مولودية الجزائر إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الجزائري برصيد 37 نقطة بفارق 6 نقاط عن نادي بارادو صاحب المرتبة الثالثة.

وافتتح التسجيل في قمة مباريات اليوم، أكرم جحنيط في الثانية 23 بتسديدة خاطفة من داخل منطقة العمليات بعد حصوله على تمريرة عرضية أثناء هجمة مرتدة قادها اللاعب صاحب الرقم 9 «بن عياد».

مع بداية الشوط الثاني من المباراة، أضاف وفاق سطيف الزيارة الثانية في شباك مولودية الجزائر إثر هجمة مرتدة أخرى قادها قندوسي بعد هفوة فادحة من شعال، لكنها انتهت هذه المرة بقدم مدافع المولودية الذي حاول تشتيت العرضية ليضعها في المرمى على يمين الحارس عند الدقيقة 57.

وخلال الدقائق الأخيرة من المباراة تصدى حارس مرمى وفاق سطيف «فراحي» لركلة جزاء، ليحرم المولودية من تقليص الفارق.

بهذه النتيجة يتجمد فريق مولودية الجزائر في المركز الرابع برصيد 42 نقطة بفارق نقطة واحدة عن بارادو الثالث، والساورة الثاني، وبفارق 10 نقاط عن شباب بلوزداد المتصدر ب52 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.

مقالات ذات صلة