كرة القدم الإفريقية

مدرب فاركو: كنا نبحث عن الفوز أمام الزمالك.. ومعجب بطارق حامد

أعرب المدرب البرتغالي نونو الميدا المدير الفني لفريق فاركو عن سعادته بنقطة التعادل أمام الزمالك، مؤكدًا أن الفريق خاض مواجهة صعبة للغاية، ولكن اللاعبون نفذوا المطلوب منهم، واستطاعوا الخروج بشباك نظيفة، مشيدًا بامكانيات طارق حامد لاعب الزمالك.

وقال ألميدا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “من دواعي سروري ان أواجه نادي الزمالك الكبير، وان اخوض المباراة على استاد القاهرة، لقد كانت مباراة صعبه للغاية امام منافس مثل الزمالك، واللاعبين نفذوا التعليمات وكانوا مركزين للغاية وقاموا بغلق المساحات، وسعيد بحصولي على نقطة من هذه المباراة”.

أضاف: “كانت مباراة صعبة على أرض الزمالك، الذي ينافس بشدة على الفوز بالدوري، ولاعبو فاركو قدموا أداءً جيدًا، وكانوا يتحركون بشكل جيد بدون كرة، وأشكرهم على مجهودهم، خصوصًا أننا خضنا اللقاء بدون بعض اللاعبين في ظل الإصابات”.

وواصل: “نجحنا في التعادل مع خصم عنيد وشرس، كنا نريد الفوز، وبحثنا عن المساحات في دفاع الزمالك، ولكن على كل حال راضٍ عن النتيجة”.

واكمل: “أكون سعيد للغاية عند مقابلة فيريرا، والطبع نحن نتشارك لحظات سعيدة مع بعضنا فقد كنا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت هناك أيضًا لحظات سعيده في نادي الزمالك وحققنا الكثير من البطولات”.

وزاد: “انا احب طارق حامد ومعجب بطريقة لعبه وهو لاعب بارع في التحولات الهجومية والدفاعية، وهو يعطي تحول هجومي جيد لنادي الزمالك، والبحراوي نجح في عمل مساحات، وتضيق المساحات كان مفتاح اللعب اليوم أمام الزمالك”.

واختتم: “سعيد باللعب امام الزمالك وهو من أكبر الفرق في أفريقيا والهدف كان الثلاث نقاط، ونجحنا في التحول الهجومي من المدافعين، وأعلم اننا نحتاج وقت لتحسن الأداء وسعداء بتحقيق نقطة أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة