كأس البطولة العربية

بَصيص أملٍ.. متى موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب وما هي القنوات الناقلة؟

تعرف مع ميركاتو داي على موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب فيفا قطر 2021 والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى، والتى تضم «قطر، والعراق».

يلتقي منتخب عمان مع نظيره البحريني على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان، في ديربي خليجي ناري عنوانه الرئيس «بَصيص أملٍ»، لتفاوت فرص المنتخبان في التأهل إلى دور ثمن النهائي بمونديال العرب 2021.

تعادلت عمان مع العراق في الجولة الأولى (1-1)، وخسرت في الثانية أمام قطر (1-2)، في حين خسر منتخب البحرين أمام قطر (0-1)، وتعادل مع العراق (0-0).

وتتصدر قطر ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط وضمنت التأهل بشكل رسمي إلى ثمن النهائي، لتنحصر بطاقة التأهل الثانية بين منتخب العراق الذي يتواجد في المركز الثاني بنقطتين في رصيده، وعمان والبحرين اللذان حصد نقطة واحدة فقط.

وتحتاج عمان والبحرين إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة مع تعثر العراق أمام قطر سواء بالتعادل أو الخسارة، من أجل خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى.

وإذا تعادلت عمان مع البحرين، وتعادلت العراق مع قطر، سوف يتم اللجوء إلى فارق الاهداف لحسم المتأهل، ثم المواجهات المباشرة، فاللعب النظيف، وفي حال التساوي في كل البنود الماضية، ستحسم مسألة التأهل من خلال القُرعة.

ما هو موعد مباراة عمان والبحرين؟

يحين موعد مباراة عمان والبحرين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة كأس العرب فيفا 2021، يوم الاثنين الموافق 6 ديسمبر 2021، وتقام على استاد أحمد بن علي المونديالي بمدينة الريان.

وستنطلق صافرة بداية لقاء عمان ضد البحرين، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت سلطنة عمان.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة عمان والبحرين؟

ينقل بث مباشر مباراة عمان والبحرين على بي إن سبورتس HD1، وHD2، وبقناة صوتية واحدة، ولم يتم تحديد المعلق بعد من قبل إدارة القناة القطرية، كما ينقل على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، بدأت يوم 30 نوفمبر، وستنتهي في 18 ديسمبر المقبل، وتشهد تواجد 16 منتخبًا عربيًا، تم تقسيمها على 4 مجموعات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.

مقالات ذات صلة