رسميًا..النصر السعودي يُعين بطل كأس دييجو أرماندو مارادونا مديرًا فنيًا للفريق

كشفت إدارة نادي النصر السعودي النقاب عن المدرب الجديد للفريق، ويتعلق الأمر بالمدير الفني الارجنتيني “ميجيل انخل روسو“، بطل كأس دييجو أرماندو مارادونا (الدوري الارجنتيني) 2020 مع بوكا جونيورز الأرجنتيني.

وكان نادي النصر قد أقال مدربه البرتغالي بيدرو إيمانويل بعد مرور 40 يومًا فقط من تعيينه، وذلك بسبب تراجع نتائج العالمي في الدوري السعودي للمحترفين واحتلال مركز متأخر بجدول الترتيب، فضلًا عن توديع دوري أبطال آسيا من الدور نصف النهائي امام الغريم الهلال (بطل المسابقة).

واعلن نادي النصر التعاقد مع المدير الفني الارجنتيني عبر بيان رسمي على حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيه “وقعت إدارة نادي النصر اتفاقا مع المدرب الأرجنتيني “ميجيل انخيل روسو” لتدريب الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي”.

وكان ميجيل روسو قد حقق في آخر محطاته التدريبية مع بوكاجونيور الأرجنتيني بطولتي الدوري مرتين على التوالي لموسم 2019، وموسم 2020، والتي تم تسميتها ( بكأس دييجو مارادونا)، تكريماً للاسطورة الأرجنتينية الذي وافته المنيه قبل عام من الآن.

كما حقق مدرب النصر السعودي الجديد، بطولة الدوري الكولمبي مع نادي “مليونير الكولمبي” موسم 2017، ثم كأس السوبر عام 2018، إضافة إلى تحقيقه عدد من الإنجازات الأخرى أهمها بطولة الدوري الأرجنتيني مع نادي فيليز سارسفيلد.

زر الذهاب إلى الأعلى