الأخبار الرياضيةكرة القدم الآسيوية

البحرين تواصل التطور مع بيتزي وتتنصر على الفلبين ودياً

حقق منتخب البحرين الانتصار على ضيفه منتخب الفلبين بنتيجة 1-0، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر، استعداداً لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وبهذا الانتصار واصل المنتخب البحريني التطور مع المدرب الأرجنتيني خوان بيتزي، حيث فاز على قيرغيزستان بهدفين دون رد على نفس الملعب يوم الخميس 12 أكتوبر، في مستهل المعسكر التحضيري الحالي.

واستقبل استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة مباراة البحرين والفلبين اليوم، وانطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، 17:00 بتوقيت غرينتش.

وتعرف منتخب البحرين على معالم مجموعته الثامنة بشكلٍ كامل اليوم في التصفيات المشتركة، بعدما أكمل منتخبي اليمن ونيبال عقد المتأهلين من الدور الأول لينضموا إلى المجموعة وبجانبهم الإمارات.

وقام المدرب خوان بيتزي باستدعاء موسيس أتيدي إلى قائمة منتخب البحرين لأول مرة، والذي يحمل الجنسية النيجيرية، وتم تجنسيه مؤخراً، بعدما لعب لأكثر من 5 مواسم في المسابقة المحلية هناك.

ودافع لاعب الوسط المهاجم موسيس أتيدي (25 عاماً) عن ألوان فريقي الحد والمحرق في البحرين، قبل الاحتراف في الدوري الماليزي مع فريق كيدا دارول أمان خلال الميركاتو الصيفي المنصرف.

خوان بيتزي مدرب منتخب البحرين لكرة القدم

واستبعد بيتزي النجم مهدي عبد الجبار مهاجم الخالدية ولاعب الوسط مهدي عبداللطيف لاعب المنامة، وضم اسماء جديدة منها الثنائي المخضرم مدافع الأهلي البحريني محمد عبدالوهاب ولاعب وسط النجمة حسين عبدالكريم ومدافع الرفاع الشاب مهدي باقر.

البحرين 1-0 الفلبين

استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة

مباراة دولية ودية

انتهت