اصاباتكرة القدم الأوروبية

ما مدة غياب بنزيمة عن ريال مدريد، وهل يغيب عن الديربي؟

كشف المدرب الايطالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن بعض التفاصيل الخاصة بالاصابة التي تعرض لها هداف الفريق، الفرنسي كريم بنزيمة، ليلة أمس السبت في مباراة ريال سوسيداد، والمدة المتوقع أن يغيبها عن تشكيلة الفريق.

وتوقف كريم بنزيمة – هدف الدوري الاسباني برصيد 12 هدفًا – عن الركض بعد مرور 16 دقيقة فقط من بداية مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد على ملعب الأخير «انويتا» في مدينة سان سيباستيان، ليتم استبداله بالمهاجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش.

ورغم الخروج الإضطراري والمُبكر لكريم بنزيمة، نجح النادي الملكي في تحقيق الفوز بهدفين دون رد والابتعاد في صدارة جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا، ثم مباراة ديربي العاصمة أمام الجار العنيد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني يوم الأحد المقبل.

وقدم كارلو أنشيلوتي تحديثًا عن إصابة كريم بنزيمة بعد المباراة، لكن الامور غير واضحة حتى الآن بخصوص المدة التي سيلعب بها اللوس بلانكوس من دون مهاجمه الرئيسي.

وقال أنشيلوتي لوسائل الإعلام “كريم بنزيمة واجه مشكلة في الشوط الأول مع ألم خفيف ولم نرغب في المخاطرة به وقررنا إخراجه بعد أول ربع ساعة. سننظر في الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة وقد لا يكون متاحًا لمباراة الثلاثاء ضد إنتر ميلان، ولكن يمكن أن يعود لمباراة الأحد ضد أتلتيكو مدريد”.

ومن المتوقع أن يخضع كريم بنزيمة لمزيد من الفحوصات الطبية يوم الاثنين في المدينة الرياضية لريال مدريد (فالديبيباس) لمعرفة امكانية تواجده في مباراة ديربي مدريد امام اتليتكو من عدمها، لكن غيابه عن مباراة إنتر ميلانو في دوري أبطال أوروبا، بات في حكم المؤكد.

مقالات ذات صلة