آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتافريقياالبث المباشرالميركاتو المصريفيديومباريات اليوم
تريند

فيديو يوتيوب | شاهد اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا “تمريرات أفشة تُنهي الأزمة”

اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم 8 يناير 2021..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب لأهداف مباراة “الاهلي وسيراميكا” في إحدى مباريات اليوم الجمعة 8-1-2021 ضمن الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز صعب للمارد الأحمر بهدفين دون رد، ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا لحين انتهاء الجونة من مباراته لحساب الجولة ذاتها أمام غزل المحلة يوم غد السبت.

وانتظر الاهلي حتى الدقائق الـ 10 الأخيرة من المباراة ليحتفل بالهدف الأول الذي سجله البديل “محمود كهربا” بمُتابعة مثالية لتمريرة طولية أرسلها البديل الآخر “محمد مجدي أفشة” داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 79.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة ألغى الحكم الهدف الثاني لمحمود كهربا بحجة تسلل محمد شريف عند تسلمه تمريرة بينية من محمد مجدي أفشة بعد خط الوسط بقليل، لينفرد ويسدد لترتد من يد الحارس وتعود لكهربا المتابع.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية عدم وجود تسلل على محمد شريف، إلا أن غرفة تقنية الفار قررت إلغاء الهدف واحتساب اللعبة ركلة حرة غير مباشرة لصالح فريق سيراميكا الذي دفاع بشراسة في هذه المباراة، وسط تألق اعتيادي من حارسه عامر عامر أمام الهجوم الأهلاوي.

لكن الأهلي أصر على تسجيل الهدف الثاني في الدقائق المتبقية، وهذا ما نجح في تحقيقه لاعب الوسط البديل “وليد سليمان” عند الدقيقة 96 برأسية جميلة إثر تلقيه عرضية من علي معلول.

علي معلول يحتفل بهدف وليد سليمان الأول مع الاهلي امام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري موسم 2021/2020
علي معلول يحتفل بهدف وليد سليمان الأول مع الاهلي امام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري موسم 2021/2020

نقل بث مباشر مباراة “الاهلي وسيراميكا” على قناة أون تايم سبورتس 1، بصوت المعلق المصري “محمد الكواليني”، وأقيمت على “ستاد السويس الجديد”، بإدارة من الحكم المصري “‘محمد يوسف”.

وانطلق البث المباشر لمواجهة الاهلي وسيراميكا في تمام الساعة 17:30 بتوقيت جرينتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

ودخل النادي الاهلي مباراة اليوم منتشيًا بتحقيق الفوز على سونيديب في إياب الدور الثاني من دوري ابطال افريقيا برباعية نظيفة، وسعى على مدار الـ 90 دقيقة إلى نقل تفوقه القاري إلى الدوري المصري.

وتوقف قطار انتصارات الاهلي في الدوري المصري بتعادله سلبًا امام “وادي دجلة”، وذلك بعدما فاز على “مصر المقاصة، غزل المحلة، والاتحاد السكندري” في الجولة الأولى والثانية والثالثة على الترتيب.

ورغم صيامه عن التسجيل في الجولة الماضية، ظل هجوم النادي الاهلي هو الأقوى في الدوري المصري حتى الآن بتسجيله 12 هدفًا بعد ثنائيته أمام سيراميكا، بينما استقبلت شباكه هدف وحيد كأقوى خط دفاع في المسابقة حتى الآن.

وغاب عن صفوف الاهلي اليوم تشكيلة كاملة، وهم “كريم نيدفيد، ناصر ماهر، وجونيور أجايي” للإصابة، و”محمد هاني ومروان محسن”، للإصابة بفيروس كورونا، وعمرو السولية لعدم الجاهزية، بالإضافة إلى “محمود وحيد، أحمد ياسر ريان، محمد شكري، حمزة علاء، ورامي ربيعة” لأسباب فنية.

فرحة نجوم الاهلي بالفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري موسم 2021/2020
فرحة نجوم الاهلي بالفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري موسم 2021/2020 – صور Twitter

وعلم الاهلي بمجموعته في دوري ابطال افريقيا بعدما أجريت القرعة ظهر اليوم، حيث وقع في المجموعة الأولى بجانب المريخ السوداني وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونجولي.

على الجانب الآخر، تعادل نادي سيراميكا في الجولة الماضية أمام “سموحة”.

ويتواجد نادي سيراميكا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم من 4 مباريات، فاز في مواجهتين وتعادل في لقاء وخسر في مثله.

شاهد اهداف مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر كورة لايف مباراة الاهلي وسيراميكا اليوم


اقرأ ايضًا..

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة