آخر الأخبار الرياضيةالأحد الكرويالسبت الكرويالميركاتو الايطاليتحليلاتمباريات اليوم

رونالدو يقتحم جدول ترتيب أفضل صانع ألعاب في الدوري الايطالي 2020/2019

كريستيانو رونالدو يصنع للثنائي الأرجنتيني "ديبالا وهيجوايين" أمام ليتشي...

استطاع نجم وهداف يوفنتوس “كريستيانو رونالدو” اقتحام قائمة أفضل صناع الألعاب في مسابقة الدوري الايطالي 2020/2019، بفضل تقديمه لتمريرتين حاسمتين للثنائي الأرجنتيني ديبالا وهيجوايين في مباراة يوفنتوس وليتشي بالجولة 28 من السيري آ نهاية شهر يونيو 2020.

ورفع رونالدو رصيده لـ 5 تمريرات حاسمة قبل 10 جولات من نهاية الموسم، ويستطيع مواصلة الزحف نحو مقدمة هذه القائمة غير الصعبة، لكن يبقى لقب هداف الدوري الايطالي الذي ينافس عليه رونالدو أمام هداف لاتسيو “تشيرو إيموبيلي”، اللقب الأكثر أهمية بالنسبة لأسطورة منتخب البرتغال من  لقب أفضل صانع ألعاب هذا الموسم.

ويتصدر لائحة أفضل صانع ألعاب في الدوري الايطالي نجم وسط نادي لاتسيو، اللاعب الاسباني لويس ألبيرتو برصيد 13 تمريرة حاسمة، الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من أندية الدوري الانجليزي أمثال ليفربول ومانشستر سيتي.

ويلاحق ألبيرتو على الصدارة لاعب أتالانتا المخضرم “أليخاندرو جوميز” برصيد 12 تمريرة حاسمة.

وتبدو صدارة ألبيرتو وجوميز مُهددة بشكل واضح من عدة لاعبين، لعل أبرزهم “لورينزو بيلجريني” الذي يقدم موسمًا استثنائيًا مع روما.

اضغط هنا لمشاهدة جدول ترتيب أفضل صناع الألعاب في الدوري الايطالي..محدث في الجولة 28

قائمة صانعو الأهداف في الدوري الايطالي 2020-2019 (صور: Getty)
رونالدو يقتحم جدول ترتيب أفضل صانع ألعاب في الدوري الايطالي 2020/2019 – قائمة صانعو الأهداف في الدوري الايطالي 2020-2019 (صور: Getty)

اقرأ ايضًا

جدول ترتيب هدافي الدوري الايطالي بعد مباراة يوفنتوس وليتشي

كلمات دالة
إغلاق