اقتصادكرة القدم الآسيويةكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقيةلقطة اليوممباريات الاحد الكرويمباريات السبت الكروي

عودة شعار الدوري الايطالي..بي ان سبورت تتجنب مشاكل قضائية

تجنب مسؤولو شبكة قنوات الدوري الايطالي عن موسم 2020/2019، نهاية الأسبوع الماضي، للشركة الموزعة لحقوق البث خارج إيطاليا (اي ام جي).

وقررت مجموعة قنوات بي ان سبورت أعلنت في بيان رسمي عبر حسابها بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي يوم الاثنين الماضي الموافق 22 يونيو 2020، قالت فيه “لأسباب قانونية، نحن نأسف في الديوان الأميري ينقذ الموقف

أكد مصدر خاص بموقع ميركاتو داي في قطر، بأن عودة الدوري الايطالي إلى شاشة بي ان سبورت لم تكن لتحدث دون تدخل قوي من الديوان الأميري الذي سدد القسط الثالث من قيمة حقوق بث المسابقة.

وكادت بي ان سبورت أن تواجه اتهامات قانونية في العديد من البلدان العربية لعدم الوفاء بنقل ما تبقى من الدوري الايطالي هذا الموسم.

اقرأ ايضًا: الخليفي يستعين بمدير الجزيرة أطفال لإنقاذ بي ان سبورت!

عودة شعار وأندية الدوري الايطالي إلى موقع بي ان سبورت الرسمي
عودة شعار وأندية الدوري الايطالي إلى موقع بي ان سبورت الرسمي

وتعرضت بي ان سبورت لهجمة شرسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فشلها في بث مباريات الدوري الايطالي بالجولة 26 و27، بالاضافة إلى مؤجلات الجولة الـ 25، منذ يوم 20 يونيو الجاري.

ووجهت إلى إدارة القناة تهديدات واضحة من مشتركيها في عدة بلدان عربية مثل البحرين والإمارات والسعودية ومصر باللجوء إلى الجهات القضائية بسبب عدم إلتزام القناة بنقل ما تبقى من مباريات الدوري الايطالي.

وقال مصدر ميركاتو داي داخل قطر “الديوان الأميري حل الإشكال الأخير، بعد 10 أيام فقط من اجباره لإدارة بي ان سبورت ومديرها ناصر الخليفي على الاستعانة بمدير وكالة الجزيرة أطفال “سعد الهديفي” في منصب مرموق لحل الأزمات التي تمر بها المجموعة منذ العام الماضي”.

مقالات ذات صلة