آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الشتويصفقات محتملة

يوفنتوس ومانشستر سيتي يتنافسان على نجم ريال مدريد

تمرده على الوضع الحالي سيتضاعف عند فتح الميركاتو الشتوي..

ظهر صانع ألعاب ريال مدريدإيسكوعلى رادار بطلي الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي (يوفنتوس ومانشستر سيتي) قبل فتح باب الميركاتو الشتوي الشهر المقبل، في ظل المشاكل التي يعاني منها صاحب الـ 26 عامًا للعب الأدوار الأولى هذا الموسم.

إيسكو /26 عامًا/ غاضب من الطريقة التي يُعامل بها من قبل المدرب الأرجنتيني الجديدسنتياغو سولاري، فلم يقم بإشراكه منذ توليه المسؤولية خلفًا للمدرب المقاللوبتيجي”.

وأُستبعد إيسكو من مباراة روما في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي بعد أن شارك لمدة 29 دقيقة فقط أمام إيبار بالمباراة التي تعثر فيها الملكي بثلاثية نظيفة.

وعاد سولاي ليستبعد إيسكو من التشكيل الأساسي أمام فالنسيا بالجولة الـ 14 من الليجا مطلع هذا الأسبوع، ومنحه فرصة للعب لمدة 12 دقيقة فقط.

الوضع الراهن لإيسكو دفع أندية يوفنتوس ومانشستر سيتي ونابولي لدراسة التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي، حسب ما ذكرته صحيفةآ س”.

الثنائي يوفنتوس ومانشستر سيتي كانا فقدا الأمل في التعاقد مع إيسكو بالميركاتو الصيفي الماضي بسبب تجديد عقده مع ريال مدريد حتى عام 2022، نظرًا للثقة التي أظهرها المدرب الأسبق للريال زين الدين زيدان في إمكانياته.

التمرد

إيسكو لاعب وسط ريال مدريد يعاني على دكة البدلاء في عهد سولاري (صور: AS.com)
إيسكو لاعب وسط ريال مدريد يعاني على دكة البدلاء في عهد سولاري (صور: AS.com)

أكدت صحيفة آ س أن إيسكو سيتمرد على إدارة الريال ولن يقبل بالمواصلة على الوضع الحالي، خاصةً مع اقتراب التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020، ما سيُثير الأندية التي حامت حوله في وقت سابق من العام الماضي.

وقالت صحيفة إل ماتينو الإيطالية يوفنتوس ومانشستر سيتي لم يتنافسا على لاعب ملقة السابق من قبل، لكن هذا قد يحدث قريبًا، ونابولي يراقب الوضع عن كثب، رغم أن إيسكو سيكون باهظ الثمن.

وسبق وعمل إيسكو مع المدير الفني الحالي لنابولي أنشيلوتي في أول عامين للاعب في ريال مدريد، وكشف أنشيلوتي عن اعجابه وإيمانه بقدرات إيسكو في عدة مناسبات.

وظهر إيسكو في 53 مباراة مع ريال مدريد بموسم 2014/2013 بفضل ثقة أنشيلوتي، وسجل 11 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة آنذاك، وكان ذلك أفضل مواسمه مع الملكي على الإطلاق، ففي الموسم التالي سجل ستة أهداف ومرر 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ ايضًا

دوري المظاليم..علامة مؤثرة في الميركاتو المصري
الأهلي تفصله خطوات على صفقة تونسية جديدة
جوارديولا يحاول تعطيل الصفقة المنتظرة في ريال مدريد
جاري نيفيل: مانشستر يونايتد فقد سيطرته على لاعبيه
رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي
برشلونة يقترب من بيع آندري جوميش نهائيًا!

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.

مقالات ذات صلة