الأخبار الرياضيةانتقالات الميركاتو الشتوي

بالأسماء.. كولر يوافق على رحيل 3 لاعبين من الأهلي في يناير المقبل

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بشأن رحيل 3 لاعبين من الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع ضرورة تدعيم صفوف المارد الأحمر بشكل قوي من أجل مواصلة المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، فأن كولر وافق على إعارة ثلاثي الفريق صلاح محسن وأحمد عبدالقادر ومحمد الضاوي كريستو خلال شهر يناير، في ظل خروجهم من حسابات الجهاز الفني، خلال المرحلة المقبلة، بسبب تراجع أداء الثلاثي منذ بداية الموسم.

وأوضح المصدر، أن أحمد عبدالقادر يمتلك عرضا من أحد أندية قطر للخروج معارًا لنهاية الموسم مع وجود بند يمنح النادي القطري أحقية شراء عقده حال ظهوره بمستوى جيد للغاية.

وأشار إلى أن محمد الضاوي كريستو لديه عروض من أندية محلية مثل مودرن فيوتشر وزد، ولكن اللاعب يطمح في الرحيل لأحد الفرق الأوروبية خلال الميركاتو الشتوي، وكلف وكيل أعماله بالعمل على جلب عرض رسمي لرحيله عن القلعة الحمراء بصفة نهائية أو على سبيل الاعارة.

اقرأ التالي: بادجي جديد يقترب.. هداف الدوري المغربي على طاولة كولر لتدعيم هجوم الأهلي في يناير

أما صلاح محسن، فأن موقفه أصبح صعب من الاستمرار بعد استبعاده من قائمة الفريق في كأس العالم للأندية وعدم قناعة الجهاز الفني بما يقدمه منذ عودته من سيراميكا كليوباترا مطلع الموسم الجاري. كما أن مارسيل كولر طلب التعاقد مع مهاجم محلي.

ويسعى الأهلي لتسويق الثلاثي خلال شهر يناير المقبل، والاستفادة من المقابل المالي في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آخرين.

ودخلت إدارة الكرة بالنادي الأهلي في مفاوضات جادة للتعاقد مع عمر كمال عبدالواحد في شهر يناير المقبل، مع استمرار البحث بقوة عن التعاقد مع لاعب قوي في خط الهجوم، سواء من مصر أو خارجها.

تعرف على: قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية بالسعودية: ظهور السولية ومفاضلة بين 3 لاعبين

مقالات ذات صلة