المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات محتملة

جوارديولا يحاول تعطيل الصفقة المنتظرة في ريال مدريد

قام المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الانجليزي “جوسيب جوارديولا” بتوضيح بعض الأمور بشأن مستقبل الجناح المغربي الإسباني “إبراهيم دياز” القريب من الالتحاق بصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال جوارديولا “نحن نريد استمرار إبراهيم، هذا ما في الأمر بكل بساطة. نود تمديد عقده لمدة أربع أو خمسة أعوام. نفعل كل شيء ممكن من أجل إقناعه بالبقاء، لكن القرار الأخير في يديه”.

وأضاف “نصيحتي؟ إذا كان لا يريد البقاء في مانشستر سيتي، فعليه أن يغادر، الموضوع سهل. منذ وصولي إلى النادي قمت بحمايته، مثلما فعلت مع جادون سانشو، والشيء نفسه فعلته مع فيل فودن، لكن عليه أن يقرر، ليس أكثر من ذلك”.

وترددت أنباء عن نية مؤكدة من جانب ريال مدريد لإعادة إبراهم دياز إلى مسقط رأسه، حيث ولد صاحب الـ 19 عامًا في مدينة ملقة.

ويحمل إبراهيم عبد القادر دياز القميص رقم 55 في مانشستر سيتي، ويلعب في مركز صانع الألعاب تحت رأس الحربة، وهو ما تسبب في ندرة مشاركاته مع الفريق، نظرًا لتواجد الثنائي دافيد سيلفا وبرناردو سيلفا اللذان يجيدان اللعب في ذلك المركز، ليكتفي االلاعب بالمشاركة في خمس مباريات بموسم 2018/2017 بالدوري المحلي.

ولم يشارك اللاعب في أي مباراة بالدوري المحلي هذا الموسم، لكنه ظهر في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لمدة 55 دقيقة أمام أوكسفور يونايتد في الدور الثالث ثم أمام فولهام في الدور الرابع واستطاع تسجيل هدفي المباراة في الدقيقتين 18 و65.

مقالات ذات صلة