الأخبار الرياضيةصفقات محتملة

أون سبورت: الأهلي في طريقه للتعاقد مع مهاجم إفريقي قوي بمبلغ كبير

كشفت شبكة قنوات أون تايم سبورت، بأن النادي الأهلي يرغب في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن شركة الكرة ولجنة التخطيط ومسئولي لجنة التعاقدات يعملون بقوة من أجل حسم تلك الصفقة خلال الأيام المقبلة.

وقال الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1: “النادي الأهلي أصبح هدفه الرئيسي حاليًا التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي خلال الفترة المقبلة، والفريق لن يبدأ الموسم المقبل إلا ومعه مهاجم أجنبي قوي لن يكون تحت التجربة”.

وأضاف: “خلال أيام سيحسم النادي الأهلي التعاقد مع مهاجم قوي وبمبلغ مالي كبير، وهو ينشط في أحد الفرق داخل افريقيا، وهذه هي أهم صفقة للأهلي الموسم المقبل، والأمر لن يقبل القسمة على اثنين والمهاجم لن يكون تحت التجربة”.

وواصل: “كل الأسماء المحلية المطروحة في الهجوم مجرد تسويق، والبعض يريد قياس الرأي العام وجس النبض فقط، لكن المهاجم الجديد اجنبي، ومن الوارد ضم اثنين مهاجمين، خصوصا في ظل عدم وجود مهاجم قوي حاليا”.

وأتم: “الأهلي حاليا بدون مهاجم، وموديست سيرحل في نهاية الموسم، كما أن صلاح محسن بعيد عن مستواه، مركز رأس الحربة أصبح فارغ تمامًا”.

اقرأ التالي: خاص.. هل دخل الوحدة الإماراتي في مفاوضات رسمية مع مارسيل كولر؟

مقالات ذات صلة