الأخبار الرياضيةصفقات محتملة

تفاصيل خطة الأهلي للتعاقد مع مروان حمدي بدون التفاوض مع المصري

كشف تقارير إعلامية، عن خطة النادي الأهلي في التعاقد مع مروان حمدي مهاجم فريق المصري البورسعيدي، ولكن في بداية الموسم المقبل، وليس في شهر يناير الجاري.

وأفصح الإعلامي سيف زاهر، مقدم البرامج الرياضية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، أن النادي الأهلي يريد بالفعل ضم مروان حمدي، لكن لن يتفاوض مع المصري البورسعيدي مباشرة، في ظل عدم تعامل الناديين في ملف الصفقات منذ سنوات طويلة.

وأوضح، بأن نادي سموحة سوف يقوم بالتعاقد مع مروان حمدي بصفة رسمية من نادي المصري البورسعيدي، في مقابل انتقال حسام حسن مهاجم الفريق السكندري بالإضافة لدفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بين الناديين في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن مروان حمدي حال تألقه مع فريق سموحة بعد انتقاله من المصري البورسعيدي في يناير المقبل، فأن الأهلي سوف يقوم بالتعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا خلال شهر الميركاتو الصيفي 2024، وفقًا لرؤية مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

اقرأ المزيد: خبير تحكيمي: محمد عادل لم يرتكب أخطاء مؤثرة.. ولاعب سموحة استحق الطرد أمام الأهلي

وترى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، أن مروان حمدي من أفضل العناصر التي تلعب في خط الهجوم على المستوى المحلي، وسبق له تمثيل المنتخب الوطني المصري في أكثر من مباراة، كما تألق بشكل واضح خلال الفترات التي لعبها في بعض الأندية منها مصر المقاصة وسموحة.

المصري يرحب بانتقال مروان حمدي إلى الأهلي مباشرة

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد خرج بتصريحات صباح الأحد، يؤكد فيها عدم ممانعة إدارة النادي المصري بيع اللاعب مباشرة إلى الأهلي. موضحًا أن مسئولو الفريق البورسعيدي يريدون عودة العلاقات مع القلعة الحمراء مجددًا.

وأضاف شوبير، أن إدارة الأهلي لم تفاوض اللاعب أو ناديه بشكل رسمي حتى الآن، رغم أن وكيله أوضح في وقت سابق اهتمام لجنة التخطيط بالتعاقد مع اللاعب.

المصري يحدد سعر مروان حمدي

في وقت سابق، أعلنت إدارة المصري أنها تعاقدت مع مروان حمدي من الزمالك مقابل 23 مليون جنيه، ولذلك فأن المبلغ المرصود للموافقة على رحيله نهائيا هو 40 مليون جنيه.

وتواصلت بعض الأندية بالفعل من أجل ضم اللاعب، ولكن بشكل شفوي، ولم يتم إرسال أي عروض رسمية حتى الآن لشراء عقد مروان حمدي، رغم أن وكيله كشف عن اهتمام القطبين الأهلي والزمالك بضمه، وكذلك فاركو وسموحة.

وشارك مروان حمدي مع النادي المصري في 36 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم 8 أهداف وصنع هدفا واحدا، منهم هدف واحد سجله هذا الموسم حتى الآن في 5 مباريات شارك بها. كما خاض اللاعب 12 مباراة دولية رفقة منتخب مصر، سجل فيهم هدفا واحدا.

كانت إدارة المصري قد قررت تغريم مروان حمدي مليون جنيه وايقافه بسبب قيامه بالبصق على جماهير ناديه أمام بيراميدز، كما تم عرضه للبيع بشكل رسمي.

اقرأ التالي: بعد رضا سليم.. ضربة جديدة لـ كولر مع الأهلي قبل كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة