آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيالميركاتو الشتوي

جاري نيفيل: مانشستر يونايتد فقد سيطرته على لاعبيه

"لماذا لا يهددهم بالاستغناء وبالبحث عن لاعبين جدد"؟

قال المحلل الرياضي الإنجليزيجاري نيفيلأن الحكاية الأخيرة لحارس مرمى مانشستر يونايتددافيد دي خياالمتعلقة برفضه تمديد عقده والاكتفاء بتفعيل بند التمديد لمدة سنة حتى عام 2020، أحدث مثال على فقدان إدارة النادي الأحمر لسيطرتها المعتادة على اللاعبين.

يخشى جاري نيفيل من هذا الاتجاه، حيث أن اللاعبين الكبار في مانشستر يونايتد يواصلون إدارة شؤونهم دون الرجوع للإدارة.

واعتبرت وسائل الإعلام البريطانية أن موافقة دي خيا على تمديد عقده لمدة سنة نهاية الأسبوع الماضي، خطوة إيجابية نحو الأمام.

لكن نيفيل يرى أن ما حدث يُظهر ضعفًا من جانب إدارة اليونايتد عندما يتعلق الأمر بالتفاوض مع اللاعبين الكبار.

وقالمانشستر يونايتد يشعر وكأنه ضمن تلك الأندية التي تضطر لبذل مجهود مضاعف للحفاظ على اللاعبين، لأنهم ليسوا في موقع قوة، اللاعبون يديرون المسألة بشكل أساسي، وقد تحدثت في ذلك منذ أن ترك السير أليكس فيرجسون النادي، فيما يخص موضوع واين روني وعدنان يانوزاي وأنتوني مارسيال وحتى ديفيد دي خيا”.

وأوضحيتم السماح للاعبين بإدارة الأمر، لأن النادي ليس في موضع قوة ثم يضطرون إلى المبالغة للحفاظ على اللاعب. يتعين على الأندية أن تدفع إذا أرادت التوقيع مع اللاعب الراغب في الرحيل عن اليونايتد، ويجب أن يُقال للاعب: (لا توجد مشكلة، سوف نبيعك، ونحصل على لاعب آخر، فأي لاعب يتمنى اللعب للفريق)، هذه هي مشكلة مانشستر يونايتد في هذه اللحظة”.

وختم نيفيل الحديث الذي نقلته صحيفة ميرور البريطانيةلقد فقدوا (إدارة مانشستر يونايتد) قوتهم ومساومتهم وكل مرة يضطرون إلى المبالغة في التفاوض مع لاعبي الفريق، إنه قلق بسيط ولكن بالتأكيد سيكون إيجابيًا أن يواصل دي خيا”.

اقرأ ايضًا

  1. ضبط حالة تحرش جنسي في مدرجات شالكه
  2. رسميًا | لاعب جزائري يلتحق بنادي يوفيل تاون الإنجليزي
  3.  بعد طرده من إسرائيل، أنيستيس ينتقل إلى غوتيبورج السويدي
  4. حارس ليفربول الأسبق يعود لمسقط رأسه بعد غياب 11 عامًا
  5. رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي
  6. برشلونة يقترب من بيع آندري جوميش نهائيًا!
  7. نابولي يرفض بيع “خاليدو كوليبالي” بـ 91 مليون إسترليني!
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق