آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الانجليزيصفقات محتملة

رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي

يحتاج لرؤية من يفهم فلسفته في كرافن كوتيدج..

أبدى المدير الفني الجديد لفولهامكلاوديو رانييرياستعداده لتقديم عرض جاد لضم لاعب الوسط الدولي الإنجليزيداني درينكووترالمهمش في تشيلسي منذ الموسم الماضي.

داني درينكووتر /28 عامًا/ تحول من بطل للدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي إلى مُجرد لاعب بديل بعد انضمامه لصفوف تشيلسي، ويريد مدربه السابق في استغلال رغبته المُلحة في إحياء مسيرته الكروية لمساعدته على النهوض بفولهام من قاع جدول الترتيب العام وإنقاذ الفريق من الهبوط.

مهمش

داني درينكووتر يعاني في تشيلسي مع ساري (صور: Dailyexpress)
داني درينكووتر يعاني في تشيلسي مع ساري (صور: Dailyexpress)

لم يلعب داني درينكووتر أي مباراة مع تشيلسي هذا الموسم، سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا أو حتى كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، لعدم قناعة المدرب الجديدساريبه، ولتفضيله اللعب بالرباعيروس باركلي ونجولو كانتي وجورجينيو وفابريجاس”.

وخرج داني درينكووتر من تشكيلة تشيلسي في 13 جولة، وتواجد على دكة البدلاء في مباراة وحيدة كانت أمام كاريف سيتي على ملعب ستامفورد بريدج، انتهت بفوز عريض للبلوز برباعية لهدف.

وأخبر كلاوديو رانييري بعض المقربين منه أنه لا يستبعد التوقيع مع داني درينكووتر فور فتح باب الميركاتو الشتوي، لإحياء ذكرياتهما الجميلة مع ليستر سيتي في فولهام خلال النصف الثاني من هذا الموسم.

وقال رانييري في تصريحات صحفية سابقة حين سئل عن هوية اللاعبين الذين سيقوم بمفاوضتهم خلال الميركاتو الشتويأريد رؤية مَن يفهم فلسفتي، وإذا كانت هناك بعض التغييرات سأسأل رئيس النادي”.

اقرأ ايضًا

  1. نابولي يرفض بيع “خاليدو كوليبالي” بـ 91 مليون إسترليني!
  2. قرارات الفيفا تهبط على تشيلسي وعصابة “المنتفعين” كالطامة الكبرى
  3. جويل ماتيب يَرمي الكرة في ملعب يورجن كلوب
  4. لماذا لم يدعم مانشستر يونايتد المثلية كما فعل ليفربول وآرسنال وتشيلسي؟
  5. أحد نجوم البرتغال في 2004 مدربًا لنادي ماريتمو
كلمات دالة

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس موقع النسخة العربية لموقع Goal.com، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، وصحفي في موقع ميركاتو.

مقالات ذات صلة

إغلاق