الأخبار الرياضيةصفقات محتملة

بادجي جديد يقترب.. هداف الدوري المغربي على طاولة كولر لتدعيم هجوم الأهلي في يناير

تلقى النادي الأهلي المصري، ترشيحًا لضم مهاجم أجنبي جديد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وسط أنباء شبه مؤكدة عن قرب رحيل اللاعب الفرنسي أنتوني موديست خلال شهر يناير القادم في ظل عدم ظهوره بمستوى جيد حتى الآن.

وعلم ميركاتو داي، أن النادي الأهلي تلقى ترشيحًا للتعاقد مع المهاجم السنغالي باب بادجي هداف الدوري المغربي والذي ينشط في صفوف فريق المغرب التطواني، وتألق بشكل ملحوظ للغاية، وبات أحد اللاعبين المطلوبين وبقوة في فريق الوداد الرياضي.

ووفقًا لمصادر داخل القلعة الحمراء، فأن هناك عدد من المرشحين لتدعيم خط الهجوم ما بين لاعبين مصريين وآخرين أجانب في حال رحيل موديست، الذي يظل أحد رهانات المدرب السويسري مارسيل كولر الذي يتمسك بوجوده ضمن صفوف الأهلي حتى الآن.

ومنحت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، مارسيل كولر، حتى نهاية ديسمبر الجاري، من أجل إعطاء التقييم النهائي بشأن موديست، بالإضافة إلى أن اللاعب الفرنسي لا يمانع فكرة الرحيل حال حصوله على كافة مستحقاته المتبقية عن الموسم الجاري.

وسوف يعقد كولر جلسة مع إدارة الكرة بالنادي الأهلي عقب نهاية مونديال الأندية، لبحث الأسماء المعروضة عليه من جانب لجنة التخطيط وإدارة الاسكاوتنج، وسوف يتم التشاور حول كل الأمور الخاصة بالراحلين والمعارين.

ولفت باب بادجي أنظار العديد من الفرق، خصوصا بعدما أصبح هداف الدوري المغربي برصيد 6 أهداف خلال 8 مباريات خاضها مع المغرب التطواني.

تعرف على: قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية بالسعودية: ظهور السولية ومفاضلة بين 3 لاعبين

وأصبح باب بادجي هدفًا لفريق الوداد المغربي الذي يرغب في ضمه، لكن المطالب المالية لإدارة نادي المغرب التطواني قد تحول دون إبرام الصفقة، حيث يتمسك بالحصول على مليون دولار نظير بيعه، من أجل فك الضائقة المالية التي يعاني منها، وهو الأمر الذي يبدو مستحيلًا على أي نادٍ مغربي تسديد هذا المبلغ لشراء المهاجم السنغالي.

وكانت مصادر من المغرب التطواني قد أكدت إمكانية بقاء اللاعب السنغالي لنهاية الموسم وعدم بيعه لأي نادٍ مغربي، مع إمكانية تسويقه في الخليج الصيف المقبل برقم مالي كبير.

باب بادجي صاحب الـ24 عامًا من جانبه، يدرس فكرة مغادرة نادي المغرب التطواني خلال شهر يناير المقبل في ظل عدم حصوله على راتب كبير، ويريد استغلال تألقه من أجل خوض تجربة احترافية جديدة.

مقالات ذات صلة