اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

برشلونة يقترب من بيع آندري جوميش نهائيًا!

يُخطط نادي إيفرتون للتوقيع بشكل دائم مع صانع الألعاب الدولي البرتغالي “آندري جوميش”، المعار من برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري.

صاحب الـ 25 عامًا لم يلعب سوى خمس مباريات فقط منذ مجيئه لإنجلترا من كتالونيا نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، حيث انضم بإصابة عضلية غيبته عن 8 مباريات متتالية لإيفرتون أمام “ولفرهامبتون وساوثامبتون وبورنموث وهدرسفيلد ووست هام وآرسنال وفولهام وليستر سيتي”.

ومن بعد تخلصه من إصابة العضلات، لم يخسر إيفرتون سوى مرة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في الجولة العاشرة.

فأل حسن

استطاع فريق التوفيز تحقيق الفوز في وجود جوميش أمام “كريستال بالاس وبرايتون هوف البيون وكارديف سيتي”، وتعادل مع تشيلسي من دون أهداف.

وشارك أسوأ صفقات برشلونة في الموسمين الماضيين كأساسي في كل المباريات المذكورة.

وقالت صحيفة ميرور البريطانية في عددها الصادر اليوم الأحد “إيفرتون لم يخف رغبته في توقيع عقد دائم مع أندري جوميش. مسؤولو النادي لديهم رغبة كاملة لإبقاءه على ملعب جوديسون بارك”.

وأضاف نفس المصدر “رغم استعداد إيفرتون لفتح باب المفاوضات مع برشلونة من الآن، لكنهم يريدون الانتظار لنهاية الموسم للبت في الأمر”.

وانضم آندري جوميش لبرشلونة من فالنسيا نظير 33.3 مليون جنيه إسترليني عام 2016، وفي الميركاتو الصيفي الماضي دفع إيفرتون قرابة المليوني جنيه إسترليني لاستعارته حتى يونيه 2019، مع خيار الشراء نظير 13 مليون إسترليني.