آخر الأخبار الرياضيةافريقياالميركاتو الشتويانتقالات اللاعبينوكلاء

الأهلي تفصله خطوات على صفقة تونسية جديدة

أحد الوسطاء بين الوكيل والاهلي يؤكد الأنباء..


كشف وسيط بين وكيل أعمال اللاعب الدولي التونسي “محمد أمين بن عمر” وإدارة النادي الاهلي المصري، عن توصل الطرفين لاتفاق مع إدارة النجم الساحلي لضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وقال الوسيط في حديث متلفز “النجم الساحلي وافق على انضمام محمد أمين بن عمر لصفوف الأهلي، ولا يتبقى سوى رتوش بسيطة سيتم وضعها على العقد، وبعدها سيعلن الأهلي الصفقة بشكل رسمي”.

لاعب الوسط الدفاعي المولود في سوسة، ظهر في ثماني مباريات بالدوري التونسي للمحترفين هذا الموسم بعد عودته من اعارة قصيرة مع نادي أهلي جدة السعودي منتصف الموسم الماضي انتهت بمشاركته في خمس مباريات.

وأضاف منجي تكتوك (الوسيط بين الاهلي ووكيل أعمال اللاعب) خلال حديث خص به قناة صدى البلد: “اللاعب قريب جدا من الاهلي والصفقة قد تتم رسمياً الاسبوع المقبل”.

لكن إدارة النجم نفت التوصل لاتفاق رسمي بعد دقائق قليلة من مكالمة الوسيط مع قناة صدى البلد، مؤكدة أن المفاوضات شفهية فقط، ولا وجود لعرض مالي ملموس حتى اللحظة!

وبدأ محمد أمين /25 عامًا/ مسيرته مع النجم الساحلي عام 2012 وأعير بعدها بسنة لأحد الأندية المغمورة في مدينة صفاقس، ليعود بخبرات مميزة ساعدته في الحفاظ على مكانه بالتشكيل الأساسي للعملاق الأحمر، ليساهم في التتويج ببطولة الكونفدرالية ويقدم مستوى مميز وثابت في دوري أبظال أفريقيا، ما جعله محط أنظار كبار أندية الوطن العربي.

صفقة تونسية جديدة

تعاقد الأهلي في العامين الماضيين مع الثنائي جونيور أجايي وعلي معلول من نادي الصفاقسي، وها هو يعود من جديد للتسوق من الملاعب التونسية، على طريقة غريمه التقليدي “الزمالك” الذي نجح في جلب الثنائي “حمدي النقاز وفرجاني ساسي” في غضون أشهر معدودة.

اقرأ ايضًا

دوري المظاليم..علامة مؤثرة في الميركاتو المصري
الرجاء “العالمي” يتوج بالكونفدرالية ويضرب موعدًا مع الترجي
جوارديولا يحاول تعطيل الصفقة المنتظرة في ريال مدريد
جاري نيفيل: مانشستر يونايتد فقد سيطرته على لاعبيه
رانييري يطلب “البطل المُهمش” من تشيلسي
برشلونة يقترب من بيع آندري جوميش نهائيًا!

كلمات دالة
إغلاق