الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

“صندوق ليمون” حل بوتشيتينو السحري للتخلص من مشكلة تشيلسي

يحتفظ المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوتشيتينو بـ”صندوق ليمون” في مكتبه بمقر تدريبات نادي تشيلسي كوبهام، حيث يرى فيه حل لمشكلة يعاني منها أفراد فريقه.

ويُستخدم الليمون عادة كمشروب “عصير” يتحكم فى ضغط الدم المرتفع والغثيان ويمنح إحساس بالراحة والاسترخاء لكل من العقل والبدن؛ ولكن مدرب تشيلسي يحتفظ بتلك الثمرة “سليمة” على مكتبه، ولغرض آخر مختلف.

ويمر تشيلسي بفترة صعبة مع المُلاك الجدد، وحقق معهم الفريق أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1978، ما جعل الأجواء داخل الفريق مفعمة بالطاقة السلبية، عكس ما كانت عليه مع الرئيس السابق الروسي رومان أبراموفيتش.

ويعتقد بوتشيتينو بأن الليمون هو الحل السحري لامتصاص تلك الطاقة السلبية من محيط الفريق وايضاً من الذين يزورون مكتبه، مثل الإسفنجة في امتصاصها للمياه.

ووفقاً لصحيفة ذا أثلتيك The Athletic، فإن المدرب الأرجنتيني يؤمن بهذا الاعتقاد عن الليمون منذ عدة سنوات بناء على نصيحة أحد الأصدقاء، ويرى فيه مظهر من مظاهر الطاقة الروحية.

وكان بوتشيتينو يضع صندوق ليمون في مكتبه اثناء تواجده مع توتنهام، ويميل إلى استبداله كل 10 أيام، أو في بعض الأحيان قبل ذلك، حيث يبدو أنه أصبح ملوث بالمشاعر السيئة التي امتصها، أو اقتربت صلاحيته من الإنتهاء.