الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

أستون فيلا يُفاجئ مانشستر سيتي ويتجاوزه في ترتيب البريميرليج

فاجئ أستون فيلا ضيفه مانشستر سيتي بأدارء رائع انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك، مساء اليوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023، ضمن الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب فيلا بارك.

بهذا الفوز الثمين صعد أستون فيلا للمركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة متفوقاً على مان سيتي الذي تراجع الى المركز الرابع بفارق نقطتين.

سجل أصحاب الضيافة هدف الفوز في الدقيقة 74 عن طريق الجاميكي (بايلي) بتصويبة قوية من على حدود المنطقة حولت مسارها وسكنت شباك إيدريسون.

وخاض اليوم السيتيزنز الاختبار الصعب الرابع توالياً حيث كان يمني النفس باستعادة نغمة الانتصارات وفك نحس تعادلات كلفته خسارة ست نقاط وبالتالي التنازل عن الصدارة لصالح أرسنال.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل خلال الجولات الثلاثة الأخيرة أمام ضيفيه ليفربول 1-1 وتوتنهام 3-3 ومضيفه تشلسي 4-4.

وما يزيد صعوبة مهمة سيتي أنه دخل مواجهة اليوم في غياب لاعب وسطه الدولي الاسباني رودري وجناحه الدولي جاك غريليش بسبب الايقاف.

كان ارسنال قد افتتح الجولة الخامسة عشر مساء يوم أمس الثلاثاء بفوز مثير على ملعب لوتون تاون بنتيجة (4-3) ليبتعد الغانرز في صدارة جدول ترتيب البريميرليج (36 نقطة) بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليفربول الذي يخوض مواجهة سهلة نوعاً ما أمام متذيل الترتيب شيفيلد يونايتد مساء اليوم الأربعاء.

أستون فيلا 1-0 مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي – الجولة 15

ملعب فيلا بارك

انتهت

مقالات ذات صلة