الأخبار الرياضيةكرة القدم الأوروبية

مالك تشيلسي اجتمع باللاعبين بعد انتكاسة أستون فيلا، فماذا قال؟

دخل لاعبي تشيلسي في حالة حزن شديدة بعد تلقي هزيمة جديدة وهذه المرة على أرضهم وبين جماهيرهم في ستامفورد بريدج أمام أستون فيلا في الجولة السادسة يوم الأحد 25 سبتمبر.

وخسر تشيلسي بهدفٍ دون رد سجله المهاجم الإنجليزي أولي واتكينز في الدقيقة 73، بعد طرد ظهير الفريق الفرنسي مالو جوستو بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 58 إثر تدخل عنيف على لاعب الفيلانز.

وواصل البلوز التراجع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بهذه الخسارة وأصبح في المركز الـ14 وبدون انتصار في آخر 3 مباريات مع عدم تسجيل أي هدف.

وحصد تشيلسي 5 نقاط فقط من أول 6 مباريات بتعادلين مع ليفربول وبورنموث وفوز وحيد على لوتون تاون، ليسجيل أسوأ بداية له في الموسم منذ عام 1978، رغم التعاقدات القوية.

ودخل شريك تود بويلي مالك تشيلسي، الإيراني بهداد إقبالي غرفة تبديل الملابس بعد تلك الانتكاسة، وناقش اسباب النتائج السيئة للفريق، كما قدم الدعم للاعبين والطاقم الفني وعلى رأسهم المدرب ماوريسيو بوتشيتينو.

وتأتي تلك الخطوة الإيجابية من جانب إقبالي بعدما سربت الصحف الإنجليزية الموسم الماضي دخول الأمريكي تود بويلي غرف تبديل الملابس وتوبيخ اللاعبين بعد الهزيمة ضد برايتون وقبل موقعة الإياب ضد ريال مدريد في ربع النهائي أبريل 2022.