كرة القدم الإفريقيةمباريات اليوم

الوداد ينتكس مُجدداً ويخسر من أسيك ميموزا في كوت ديفوار

واصل الوداد البيضاوي المغربي تخبطه في عصبة الأبطال موسم 2023-2024 بهزيمة ثانية أمام مضيفه أسيك ميموزا العاجي بهدف دون رد، ضمن مباريات اليوم السبت الموافق 2 ديسمبر على ملعب “فيليكس بوانيي” بأبيدجان، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

وفي المجموعة نفسها، تعادل سيمبا التنزاني مع مضيفه جوانينغ بدون أهداف بوقت سابق اليوم على ملعب غابوروني الوطني.

بتلك النتيجة انتزع اسيك ميموزا صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط متفوقاً على جالاكسي بفارق الأهداف، ويأتي سيمبا في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل الوداد المجموعة بدون نقاط.

غابت الأهداف في الشوط الأول، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، وفي الشوط الثاني وضع اللاعب الشاب (سانكارا كاراموكو – 20 سنة) الفريق العاجي في المقدمة عند الدقيقة 73.

كان وداد الأمة قد سقط أمام صنداونز بهدفين في إياب نهائي دوري إفريقيا، وتلقى خسارته الأولى في دوري الابطال على يد جوانينغ غالاكسي البوتسواني بهدف، كما خسر أمام غريمه الجيش الملكي في الدوري المحلي 1-3، ما وضع المدرب عادل رمزي تحت ضغوط كبيرة بسبب نتائجة السلبية في الفترة الأخيرة.

وواجه الوداد مشكلة فنية في خط الهجوم، والدليل على ذلك أن الجناح الليبي حمدو الهوني سجل هدفاً يتيماً خلال 13 مباراة خاضها مع الفريق، والشرقي البحري لم يهزّ الشباك في آخر تسع مباريات، والجناح الآخر منتصر لحتيمي لم يسجل خلال 16 لقاء في مختلف المسابقات، كما خرج السنغالي بولي سامبو من حسابات المدرب على نحو كبير.

انطلقت مقابلة الوداد واسيك ميموزا في عصبة الأبطال بداية من الساعة 20:00 بتوقيت المغرب وغرينتش، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

أسيك ميموزا 1-0 الوداد الرياضي

عصبة الأبطال (المجموعة B – الجولة 2)

ملعب “فيليكس بوانيي” بأبيدجان

انتهت

تشكيلة الوداد اليوم: يوسف مطيع – يحيى عطية الله – أرسين زولا – جمال حركاس – زكرياء الدراوي – أنس سرغات – يحيى جبران – هشام بوسفيان – سفيان أحناش – حمدو الهوني – الشرقي البحري.

تعرف على: سجل بطولات الوداد البيضاوي المغربي