الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

دراوي يمنح الوداد أول انتصار في عصبة الأبطال بهدف قاتل أمام سيمبا

نجح الوداد الرياضي المغربي في تعويض بدايته الكارثية وتفادي الإقصاء المبكر من عصبة الأبطال، بفوز قاتل أمام ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد جاء في الوقت بدل من ضائع على ملعب مراكش الكبير، ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة عصبة الأبطال.

وحصد الوداد اول ثلاث نقاط في دور المجموعات ويتواجد في المركز الثالث، في حين يتصدر اسيك ميموزا العاجي المجموعة بسبع نقاط، ويأتي غالاكسي البوتسواني في المركز الثاني بأربع نقاط، ويتذيل سيمبا الترتيب بنقطتين.

انتهت نتيجة الشوط الأول بالتعادل السلبي، وشهدت الدقيقة 40 ضياع ركلة جزاء لمصلحة الوداد، اهدرها اللاعب (يحيى جبران).

استمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع والتي شهدت تسجيل الوداد هدف الانتصار عن طريق اللاعب زكرياء دراوي بصناعة سيف الدين بوهرة.

وتذوق “وداد الأمة” طعم الانتصار بعد أربع خسارات متتالية، عندما تغلب على مولودية وجدة 3-1 في البطولة المحلية، ليتنفس المدرب عادل رمزي الصعداء.

وعول الوداد على عاملي الأرض والجمهور برغم بعض الغيابات ولا سيما في الخط الدفاعي، إضافة الى ابتعاد عدد من نجومه عن مستواهم خصوصاً في الخط الأمامي الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.

في المقابل حضر سيمبا الى مراكش بهوية فنية جديدة حيث قاده المدرب الجزائري (عبد الحق بن شيخة) للمرة الأولى قارياً، حيث يأمل الى قيادته لتحقيق الفوز الأول على وصيف بطل النسخة السابقة بعد تعادلين مع اسيك ميموزا العاجي وجوانينغ غالاكسي البوتسواني اللذين يلتقيان السبت في أرض الأخير.

انطلقت مقابلة الوداد وسيما بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت المغرب وغرينتش.

ونقل بث مباشر الترجي وبيترو اتلتيكو على قناة beIN Sports HD 6 بصوت المعلق الرياضي المغربي (جواد بدة)، كما نقل على قناة Arryadia TNT HD بصوت المعلق الرياضي المغربي (هشام فرج).

الوداد 1-0 سيمبا

عصبة الأبطال (المجموعة B – الجولة 3)

ملعب مراكش الكبير

انتهت

تشكيلة الوداد اليوم: يوسف المطيع – أمين أبو الفتح – يحيى جبران – يحيى عطية الله – جمال حركاس – زكرياء دراوي – منتصر لحتيمي – هشام آيت بريم – حمدو الهوني – سيف الدين بوهرة – بولي جونيور سامبو.

تعرف على: سجل بطولات الوداد البيضاوي المغربي