الأخبار الرياضيةكرة القدم الإفريقية

الترجي يكتفي بنقطة أمام بيترو أتلتيكو على ملعب حمادي العقربي

تعادل الترجي بدون اهداف مع ضيفه بيترو أتلتيكو على ملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن مباريات اليوم السبت 9 ديسمبر 2023، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

انتهت نتيجة الشوط الأول بدون أهداف، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، ومرت الدقائق سريعة على الفريقين دون حدوث أي تغيير على مستوى النتيجة على الرغم من المحاولات المتكررة التي لم تكن خطرة على المرميين، لتأتي بعد ذلك صافرة النهاية التي أعلنت عن تعادل الفريقين.

كان النجم الساحلي التونسي قد حقق فوزه الأول في المجموعة ذاتها يوم أمس الجمعة أمام الهلال السوداني بهدف نظيف على ملعب حمادي العقربي.

ويتصدر بيترو اتلتيكو ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة 7 نقاط، ويأتي الترجي في المركز الثاني برصيد  4 نقاط، يليه الهلال السوداني بثلاث نقاط، ويحتل النجم الساحلي المركز الرابع ايضاً بثلاث نقاط حيث استقبلت شباكه 3 أهداف.

انطلقت مباراة الترجي وبيترو اتلتيكو بداية من الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، الساعة 20:00 بتوقيت تونس وغرينتش.

اقرأ التالي: غربال يُغربل دفاعات الترجي ويقود الهلال لفوز عريض في دوري أبطال إفريقيا

ونقل بث مباشر الترجي وبيترو اتلتيكو على قناة beIN Sports HD 9 بصوت المعلق الرياضي التونسي (عصام الشوالي)، كما قدم ميركاتو داي تغطية لآحداث المقابلة.

وعانى فريق “باب سويقة” غيابات عديدة في صفوفه بعض إصابة المهاجمه محمد علي بن حمودة واللاعب المحوري أسامة بوقرة، بينما استعاد المدرب طارق ثابت خدمات المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيش وغيلان الشعلالي.

على الجانب الآخر يمتلك الفريق الأنغولي تشكيلة قوية يقودها الهداف البرازيلي تياغو أزلاو والبرتغالي بيدرو بينتو.

الترجي 0-0 بيترو اتلتيكو

دوري أبطال إفريقيا (المجموعة C – الجولة 3)

الملعب الأولمبي حمادي العقربي – رادس

انتهت

تشكيلة الترجي اليوم: أمان الله مميش – أكين توقاي – ياسين مرياح – أمين بن حميدة – محمد بن علي – حسام تقا – غيث الوهابي – يان ساس – أسامة بوقرة – حسام الدين غشة – رودريجو رودريجيز.

تعرف على: سجل بطولات الترجي التونسي عبر التاريخ